روابينا
روابينا
عزيزتي قدرك محد يعرفه والمكتوب لك راح تشوفيه ....انا ارى انك تقبلي بالثاني احسن لان اول شبابه وماعنده تجربة طلاق
لان المطلق دائما بالذات الرجل نادرمايكون مظلوم ...هذه الحقيقه في مجتمعنا العربي ....في الغالب يكون هو ابو المشكله ويحمل تجربه مريره مو قليل بنته عمرها 16 وثانيا لامانع عنده من ترك بنته وعدم تربيتها تحت يده راميها عند امه وابوه اذن مو حريص لما تبنى تربيتهم المفروض يصر يكونون معه ...افضل الناس خيرهم لاهله

ان شاء الله خير ...موفقه

وله قلبي
وله قلبي
غاليتي كنت أفضل الثاني و لكن وبعد قراءتي عن المرض لأنني فعلياً لا أعرف عنه شيء من رأيي توافقي على المطلق لأنه من الممكن أن تكون المتاعب مع الثاني أكثر لأن المرض و الحمد لله الذي عافانا ممن إبتلاه و يارب يشفيه شفاء لا يغادر سقما يؤثر في الأعصاب و في القدره ع المشي و الرؤية وغير ذلك ، يعني و الله و حده يعلم أن الأول أفضل فأولاده كبار في السن من الممكن التفاهم معهم و تقبلهم و الإنسجام سوياً استخيري أكثر من مره و الله يوفقك لما فيه الخير لك .
غاليتي كنت أفضل الثاني و لكن وبعد قراءتي عن المرض لأنني فعلياً لا أعرف عنه شيء من رأيي...
نفس الرأي ,,

والاستخاره طبعا هي اللي بتوضح لك الأفضل بالنسبه لك

موفقه اختي
3osfouratou janah
3osfouratou janah
نفس الرأي ,, والاستخاره طبعا هي اللي بتوضح لك الأفضل بالنسبه لك موفقه اختي
نفس الرأي ,, والاستخاره طبعا هي اللي بتوضح لك الأفضل بالنسبه لك موفقه اختي
بسم الله
اختي انا ناصحتك لوجه الله الزواج قسمة و نصيب يعني مو ظروري انك اذا ما تزوجتي وآحد من الاثين خلاص ما عاد في زواج استخيري وما تحطي نفسك في موقف انو لازم تختارين واحد منهم اذا مو مرتاحة الله يبعثلك ما احسن
ولله ولي التوفيق
مدري وش ابي
مدري وش ابي
لا توافق على واحد منهم
مطلقة بعد الملكة يعني بكر مو ثيب
والبنت ما كملت ثلاثين مو كبيرة
انصحها تنتظر نصيب افضل والله يكتب لها اللي فيه خير
وقبل كل شي الاستخارة
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
رأيي ما توافق على احد
ليش هذا قعد طول هالمده ما تزوج
والثاني مرضه صعب
ومهما كانت في نهايه العشرين باقي الحياه قدامها
تستخير والله اكرم الاكرمين
اعرف وحده عمرها 32 سنه وبالاخير تزوجت شاب 37 سنه ما سبق له الزواج بكتبة رب العالمين ومبسوطه
لا ترخصون نفوسكم لها الدرجه وادعي الله في جوف الليل
والله لو اننا نداوم على هالصلاه والادعيه في جوف الليل ما شكينا هم شيئ ولا تعبنا من شيئ