بنات جده تكفون لاتخلوني

الحمل والإنجاب

بنااااااااااااات جدددددددددددددددددددده باختصار انا من الرياض وزوجي جاه انتداب جده ست شهور مع الملك
وانا باقيلي كم يوم وادخل التاسع يعني بلاسبوع اربع وثلاثين 34واربع ايام
ورحت لدكتورتي برياض
قالت معك بوادر ولااده مبكره وعظتني ابرتين لرئه وابره يوقف المغص وبسافر سياره وقالت يعني ان ظولتي اسبوعين ولازم تولدين
والسبت الي بعد بكره لازم اكون بجده
وانا ماعرف احد بجده ابدا ابدا ابدا لامستشفيات ولا ناس ولا احد
وترا ولاداتي قيصريات
ماعندي اي خبره بمستشفيات جده

الي ابيه منكم الحين ادلوني على دكتور شاظر بلعمليات القيصريه المتكررررره وبمستشفيات كويسه واسعارها زينه غير مبالغ فيها تكفون مالي غيركم

انا سمعت عن خالد ادريس .. وعن المستقبل .. وعن هاله بن لادن ..وفيهم الي يمدحه واستانس وفيهم الي يذمه ويخرب ام جوي

بس مدري وش جوهم تراني خاييييييييييييفه حيل بنات لاتخيبون ضني تكفون الله الاتكم بردوووووود فرجو همي عسى ربي يهون عليكم
تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون لاتخلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني:01:
13
829

هذا الموضوع مغلق.

احب جدة حتى الموت
هلا ي حلوة بتنور جده

اولا انا ولدت قبل شهرين ونصف وكنت مرة خايفة لاني اقرا في النت عن المستشفيات والقى وحدة تمدح ووحده تذم ولاخر يوم حمل وانا شايلة هم المستشفى لكن كنت باستمرار ادعي ربي ييسر لي المستشفى الزينة وسبحان الله جتني الولادة فجأة قبل موعدها باسبوع وفي اخر الليل وسبحان الله ربي يسرها الحمدلله
المهم انتي استغلي وقتك في الدعاء وربي ييسر لك المهم انا ولدت في مستشفى الولاده والاطفال تجربة بالنسبة لي تعتبر ناجحه الحمدلله 
لكن اللي اعرفه عن الخاص من قراءتي يمدحو فقيه والاطباء المتحدون
النمريه النمريه
النمريه النمريه
حبيتي الله يقومك بالسلامه ياااااااااااااارب
والله اني ماادخل نت كثير بس دخلت اتصفح بالجوال و بعدها اضطريت ادخل ع اللاب عشان ارد عليك ... وادعي لي الله يثبت لي حملي بعد هالاجهاضاااات

شووووووووفي ياقلبي انا من جده وبقولك عن المستشفيات اللي انا رحتها من ضمن اللي ذكرتيها من حسن حظك لكن تظل تجاااارب كل واحده غير بل كل شي استخيرييي وربي ماتندمي

شوفي بالنسبه لخالد ادريس

طبعا افضل واحده هناك ودكتوره كبيره ولها زمن ومعرفه هناك وزحمه عليها اللي هي الدكتوره ميمي
انا رحت اتابع عندها حمل بس مارتحت لانها عصبيه شوي بس كلهم يقولوا ايه عصبيه بس اهم شي انها كويسسسسسسسسسسه مرا

هذ خالد ادريس...

اما بالنسبه للمستقبل.. مايحتاج انا ولدت عند فاطمه علاوي ...
اختي قيصيري وراء بعض الصلاه ع النبي ماشاالله تبارك الله وهذه الولاده الخامسه وماشاء الله تبارك الله مافي التصاقات ولا شي ومهتميمن في الامور اللي بعد العمليه هذا اختي دايم عند فاطمه علاي في القيصيري وتمام

اما هاله بن لا دن صراحه ماعرف شي عنهااااااا والله يكتب لك الخير واي سؤال انا حااضره
اختك النمريه
دلوعة العولمة
دلوعة العولمة
اذا ميزانيتك تساعد انصحك تروحي الاطباء المتحدون غير كذا ماجربت
كل كلمه
كل كلمه
انا ولدت عند اهلي بجده بسليمان فقيه عند فاطمه العتيبي جداً محترمه وطيبه
الله يقومك بالسلامه وتوصلي جده بألف خير
~مغروره حدي~
~مغروره حدي~
الله يقومك بالسلامه ويسسهل عليك..