نسي الشنطه في المطار الله يوفق اللي ترد

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات الله يسعدكم انا قاعد ه اصيح زوجي مسافر من ولايه لولايه واللي صار نسي الشنطه في المطار وركب الطياره..............:44::icon36:
المشكله في الشنطه الاي تونتي .....انا لمن قال لي جلست ابكي اخاف يسببون له مشكله انو نسي الشنطه والا يحطونه ارهابي بنات الله يوفقكم طمنوني اللي حصل لهم موقف نفس الشي انا مرره خايفه على زوجي
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ديماا ..@
ام ديماا ..@
شدعوه عااد ليش هالخوف كله ..
ارهابي عشان الاي توني ..!!
الشغله بسيطه .. كلموا مكتب الخدمات في المطار وعلموهم وهم راح يرسلوها مع اقرب طايره لمدينتكم وروحو استلموها من المطار .. و صلى الله و بارك .
حبيبة دودي--
حبيبة دودي--
جزاك الله خير طمنتيني

دحين اصحاب زوجي راحوا المطار بياخدونها من هناك...........مني عارفه كل شي في امريكا متوقع
ريحانة التميمي
ريحانة التميمي
لا ان شاءالله تطمني الامر جدا بسيط والله الحافظ مراجعه للمطار او اتصال يحل المشكلة والله يكفيكم شرهم
تاجرة من الصين
تاجرة من الصين
لاعادي بس اهم شي سوي اتصال وعطيهم وصف الشنطه وايش داخلها وين ضيعتيها ومتى ضيعتيها التاريخ والوقت ورقم الصاله اللي ضيعتيها فيه او البوابه
اذا ماارسلوها يتركونها بمخزن المفقودات لحد رجوعك او من ينوب عنكم قبل يسلمونها لكم يسألونكم عدة اسأله جهزو وصف كامل الشكل واللون وايش اللي داخلها ولو فيه صوره افضل
انا جلست تقريبا شهرين بالسعوديه ولمى رجعت لمكتب المفقودات استلمتها كاامله ولانافقص منها شي ولله الحمد بس بعد اجرائات بسيطه
Al7rbia
Al7rbia
لاعادي بس اهم شي سوي اتصال وعطيهم وصف الشنطه وايش داخلها وين ضيعتيها ومتى ضيعتيها التاريخ والوقت ورقم الصاله اللي ضيعتيها فيه او البوابه اذا ماارسلوها يتركونها بمخزن المفقودات لحد رجوعك او من ينوب عنكم قبل يسلمونها لكم يسألونكم عدة اسأله جهزو وصف كامل الشكل واللون وايش اللي داخلها ولو فيه صوره افضل انا جلست تقريبا شهرين بالسعوديه ولمى رجعت لمكتب المفقودات استلمتها كاامله ولانافقص منها شي ولله الحمد بس بعد اجرائات بسيطه
لاعادي بس اهم شي سوي اتصال وعطيهم وصف الشنطه وايش داخلها وين ضيعتيها ومتى ضيعتيها التاريخ والوقت...
ان شاء الله مافيه الا الخير

اهم شي استودعوا الله انفسكم والشنطه او اي شي تفقدونه

وبعدين اذا اصحاب زوجك مالقوها خلي زوجك يتصل عالمطار ويقولهم عالشنطه و مواصفاتها

وان شاء الله تلاقونها

طمنينا ايش يصير