طولي بالك يا أختي و استهدي بالرحمن و أنتي معك حق بس يمكن يكون في سبب للحذف أو سوء فهم , طيب اسألي مشرفة القسم و استفسري منها عن سبب الحذف و أكيد بيرجع موضوعك بإذن الله طولي بالك يا أختي و الله العظيم أنك أخت عزيزة و غالية و مابيهون علينا زعلك , ربي يعينك و يرشدك للخير ... الله يوفقك يارب
17-09-1426 هـ, 06:30 مساءً

لا حول و لا قوة الا بالله
17-09-1426 هـ, 08:00 مساءً

يعني معقولة هاي ثانية مرة يحذفون لج موضوع وبدون حتى ما نعرف السبب؟؟ يا هالحسسسسسسسسسسد اللي جاتل الناس.. لا حول ولا قوة الا بالله.... الله يعينج الصراحة اختي الجوهرة والحال هذا بصراحة ما ينسكت عنه ... ياريت يشوفون حد كفووو يدير القسم واتمنى محد يزعل لأن المجاملات ما توصل الانسان لأي مكان.. على الاقل لو توضيح لصاحبة الموضوع عن سبب الحذف.. مب النا نحن.. اللـــــــــــــه على الظالم
17-09-1426 هـ, 10:08 مساءً

مشكورين خواتي ... وخاصة بنات بلادي الامارات على روحكم الطيبة و مساندتكم ... و الله اني مب حارقة اعصابي عل الموضوع خلاص المنتدى منتداهم و هم متحكمين فيه ع كيفهم و احنا مالنا اي جيمة ... عفوا يعني بس هذا اللي واضح ...

بس حارقة اعصابي لان فلوس البنات عندي و البيانات كلها في الموضوع ...
مب مشكلة دام البنات متعاونين وياي .. و كذا وحدة طرشتلي بياناتها مع الطلبات و اشكركم يا اخواتي ع التعاون ... يليت الكل يرد .. و تطرشلي برسالة باغراضها + البيانات الخاصة للتوصيل ...

و ثاني شي : رجاءا يعني اللي حذفت الموضوع تذكرلي اسباب الحذف عشان اكون في الصورة و اعرف السبب بالظبط ... انا ما برسل رسالة لاي مشرفة اسألها عن السبب ... صاحبة الحذف اكيد بتقرا موضوعي .. و هذا ثاني موضوع ينحذفلي خلال كمن يوم بس ... و من غير ذكر اسباب .. عندكم خلافات مع عضوات ثانيات ؟ احنا شو دخلنا تحذفون مواضيعنا ؟
و انا ذكرت في موضوعي الثاني .. و قلت لكم ((( قطع الاعناق و لا قطع الارزاق ))) و الارزاق بيد رب العالمين مش بيد البشر ...

و اسفة خواتي فعلا مابغي اقول هالكلام كله ... و لكن الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده ...

و السموحة من الجميع
17-09-1426 هـ, 11:15 مساءً

الساعة الآن 10:12 .