ليمونه كستنائيه
ليمونه كستنائيه
الله يرزقك
الفياضة
الفياضة
الله يوفقك يارب
الله يوفقك يارب
أختي أكثري من الإستغفار يرزقك الله
موقع Markaaat.com
موقع Markaaat.com
لو تعرفى تسوقى المكن اللى أبيعه وفقط تعطيه رابط الدورة التى فى التوقيع ويقول أنه من طرفك بحسب لك عموله 100 ريال عن كل مكنه تتباع عن طريقك ما يحتاج رأسمال فقط بالصور وأنا تاجرة موثوقه هنا فأطمنى ماراح أكل حقك ولا أنصب عليكى ونفيد بعضنا والتسويق على النت مابيحتاج حد يعرف شىء ولاخبرة لانى بتواصل مع المشترى وأشحن وأستلم التحويل وأضع لك عمولتك فى حسابك أو حساب زوجك فى الراجحى وهذا يرجع لنشرك الموضوع مع ضمان أنه بيعرفنى أنه من طرفك فتأكدى عليه أنه يبلغنى عند الشراء

والتشغيل وكله داخل رابط الدورة

الدورة الإلكترونيه الأولى فى مشروعات الطباعه التسجيل مجانا(طباعه أكواب تيشرتات ...)
أم مـيمي
أم مـيمي
مرحبا اختي

ياااعمري الله يرزقك وينولك الي تتمنين ...
بالنسبه للحلى معروف ان مقاديره غاليه شوي خصوصا لو كانت كميات وبالنسبه للمحلات والتموينات مااظن يقبلون انهم يبيعون لك لان لازم مواصفات ومقاييس ,, وياحبيبتي انا اعرف كثير يسوون طلبيات ويطبخون ويبيعون ومو بحاجه لكن هوايه والطبخ عمل شريف حاله حال اي مهنه .. لاتستحين ولاتنحرجين ..
سوي قائمه بالاطباق الي تجيدينها والافضل تكون بمقادير دقيقه
وسعريها ووزعيها ع اقربائكم وجيرانكم وابدئي وبالتوفيق
الشغل مو عيب اهم شي انه رزق بالحلال

ولاتنسي الصدقه وكثرة الاستغفار لانه يجلب الرزق
قال الله تعالى "فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا ، يرسل السماء عليكم مدرارا ، ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جناتٍ ويجعل لكم أنهارا"
الاوركيد
الاوركيد
البنات الله يجزاهم خير اعطوكي كم فكرة

انا مع المفرزنات و الطبخ ..... حددي امكانياتك و اختاري الطبخه المتقنه

يعني لو تتخصصين مفرزنات او معجنات ممتاز .......... او وجبات عشاء بمنيو محدد بسعر ثابت

يعني مثلا انا افضل حرمه تطبخ لي اكل بيت رز بدجاج او لحمه مع صينية مكرونه و سلطتين و سمبوسه و يوصل لي الى باب البيت

و انا اتفرغ لي ضيفتي

الله يرزقك من واسع فضله عليكي بالتوكل على القدير و الدعاء الدعاء