اقتباس مشاركة  (نهله)
مشكوره والله يسلم هالايادي
بس قولى لى كيف شكله هو مكتوب عليه دقيق تمبورا كذا ووين القاه بالضبط عند جهة الدقيق والا لا
ايش هو التمبورا؟؟؟
يعطيك العافيه
تسلمين
وصفه رهيبه
وسؤالي نفس الأخوات
مشكورين لجميعكن للمرور وهو اسمه دقيق التمبورا . وراح تلقينه في قسم البهارات وبعض المحلات تخليه بقسم الدقيق . بس نصيحتي لكم اسألو اي عامل وياليت يكون فلبيني لانهم يعرفوه زين وراح يدلكم عليه على طووووول وبدون تعب في البحث عنه . الكيسه تبعه تجي صغيره بحجم كيسة الشوربه الجاهزه تقريبا وبالعافيه لكم مره ثانيه الوصفه .....
اللهم ارحم ابويا واغفرله وتجاوز عنه ياالله اللهم انزله منزلا مباركا يا رحمان يا مجيب الداعي اذا دعاك ورحم اللهم جميع موتى المسلمين .... آآآآآآآمين
السلام عليكم انا كنت عارفة انكم بتحتارون بالتمبورا بس هو اسمها كذا وتلقونه في اسواق التميمي (السيف واي) او في بندة العزيزية او هايبر بندة انا اخر مرة ما لقيته في هايبر بندة ورحت للتميمي لاني القى هناك كل شي وما يقولون لي خلص ماشاء الله عليهم اذا هو اسرع واوفر للوقت روحو التميمي واسالو اي عامل هناك والافضل انه يكون فلبيني او هندي وهو بيعطيكم الكيسة ومرسوم عليها الجمبري او السمك وما عليكم الا اضافة كوب ماء بارد جدا عليه والملح والفلفل والملح الصيني وعلى فكرة تقدرون تاخذون فيليه سمك هامور وتسونه بنفس الطريقة واتمنى اني افدكم وشكرا لاهتمامكم ومروركم الله يعطيكم العافية
اللهم ارحم ابويا واغفرله وتجاوز عنه ياالله اللهم انزله منزلا مباركا يا رحمان يا مجيب الداعي اذا دعاك ورحم اللهم جميع موتى المسلمين .... آآآآآآآمين

الساعة الآن 03:32 .