اللي زوجها دبدوب تدخل!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيفكم حبيباتي؟؟
طبعا أغلبيتنا من وقت مانبدأ نفكر في فارس الأحلام تجينا تصورات لشكله طويل ووسيم وجسمه حليو وسط لا متين مره ولا نحيف مرة :02:
بس نكبر ونصير في العشرينات ونتخرج ويكبر تفكيرنا نصير نفكر في أخلاقه وتعليمه وكيذا...وأكيد صلاته
يعني مانبغاه يدخن نبغاه حنون نبغاه قوية شخصية بطيبة ...!!!
بس يظل الشكل هاجس
ويصادف أحيانا يجي عريس الهنا فيه كل المواصفات يعني وظيفة كويسة وعايلة تمام والحمد لله يصلي وما يدخن بس يجي دبدوب وبعضنا تلاقيها منصدمة ومرعوبة تخاف يكون حاد الطبع أو مايفكر إلا في بطنه وكسول وبطئ وما يعتمد عليه وبعضهم يقولو أنهم زعولين يعني يزعلون بسرعة ويكونوا عنيفين مع زوجاتهم أقصد في ..................(عروس خايفة:44:

هل هذا صحيح ؟؟
لأن في وحدة أعرفها تقدملها واحد كويس بس قالولها متين مرة وهي خافت وما طالعته زين يوم النظرة وخايفة منه مرة
فأي وحدة زوجها دبدوب تجابونا هل الكلام حول الرجل المتين صحيح أو لا؟؟؟

الله يخليكم ريحوها محتاجة أنكم تطمنوها

طيب وهل وحدة منكم حاولت مع زوجها أنه يخفف وزنه وحصل ؟؟يعني نحف وصار شكله طبيعي ؟؟لأنها تقول بحاول أبدأمعاه برامج تخفيض الوزن وكيذا بس خايفة يكون شخصية صعبة وما يتجاوب معاها

الله يسعدكم ويرزقكم فوق ماتتمنون
96
32K

هذا الموضوع مغلق.

$ قاليري & هوم $
$ قاليري & هوم $
علشانه دب خلاص صار كخه
والله انكم يالحريم تدورون عذاريب في هالرجاجيل
يسوي رجيم وقضينا
اليمونه الحلوووه
هع بدي استفيييد كمان جاري الاستماع
بنت الاصول ماتجول2
ممم دب ماوضحتي قد كم زايد من وزنه 
 المهم انا زوجي من لمن وهوه صغير كان دب وتقدم لي ومعروف عنه دب خفت من هالسالفه ولمن شفته بالنظره نحيييييييف كان مسوي رجيم بس بعد الزواج تعالي شوفي  رجع وزنه وفوقه بعد  بس الحمدالله زوجي طيوب وحنون واحلى مافيه اذاجاع علطول اكل من برا بس مو عطوول اوقات مايكون مروق والحين له خمس سنين يبي يسوي رجيم بس مافي عزيمه قويه يحب الاكل والحلا وبالنهايه لاتربطي الوزن بالاخلاق او الشخصيه وبالتوفيق ان شاء الله 
ام المصرقعين
ام المصرقعين
شميت ريحة شنب بالموضوع خخخخخخ
وردة أحلامي
وردة أحلامي
شاكرة لكم وجزيتم الخير والله يوفقكم
بانتظار البقية