نـصـيـحـة لـوجـه الـلـه...وأتـمـنـى مـا تـكـون ثـقـيـلـة عـلـى الـبـعـض!!!

الملتقى العام

أخواتي في الله راح أدخل في الموضوع على طول وبرمس إماراتي خلاص تعودتوا على

اللهجة الإماراتية...اتفقنا!!!...

لاحظت في الفترة الأخيرة مواضيع في المجلس العام بحكم أني دايماً بارزة (موجودة) فيه

وعورني قلبي كم موضوع العضوات الله يهديهن ويصلحهن يدعن على بعض!!!...

حوائيات عالم حواء أنتوا مش أخوات في المنتدى بس ، أنتوا تجمعكم أعظم وأكبر وأقوى أخوة

وهي أنكن أخوات في الإسلام...

الصراحة انصعقت من الدعاوي والله لو هذا الإنسان عدوك ما دعيت عليه بهذه الطريقة!!!...

اللي تدعي على أختها العضوة الثانية اللي صاير بينهم خلاف بسيط بدعوات تهد جبال وتطير

حسنات!!!...الله يشغلج بنفسج...الله يبتليج في صحتج...الله يبتليج في أهلج...الله يبتليج في

ذريتج...الله ينتقم منك...الله أكبر ليش الدعاوي وصلت قساوتها ووحشيتها لهذه الدرجة؟؟؟...

لا تزعلون من كلامي لكن أختي يا اللي تدعين بهذه الدعوات التي تهد جبال انتبهي لأن لك

نصيب من دعوتك...فيه ملك يقول لك ولكِ بالمثل...

بعض المواضيع صدقوني مش مبالغة بس ما أقدر أكملها من كثر الدعاوي وفظاعتها...إذا كان

لك حق أو انظلمتي من أي عضوة ويمكن ما تقصد جل من لا يسهو لا تدعين عليها بهذه الطريقة

لأن أنتِ ولا أحد غيرج الخسرانة في النهاية...بنات الدنيا والله ما تسوى أدعي على أخت لي في

الله لمجرد سوء فهم، وإن كانت قاصدة تهاجمك أو تغلط عليج سامحيها لله واعفي عنها لله...

أنا ما أقول أني ملاك منزل من السماء صح في ردود تنرفز وأرد برد يكون شوي قاسي

لكن مستحيل أدعي عليها بهذه الطريقة...يا بنات أدري ثقلت عليكم بس حطوا في بالكم دعوتج

على أخت لكِ في الله حتى لو ظلمتك راح يكون لكِ نصيب منها وأنتِ راس مالك صحتك، أهلك

زوجك، ذريتك، ونعم من الله عليج لا تعد ولا تحصى...

اللي تحس أنها انظلمت ما لها إلا حسبي الله ونعم الوكيل...إن كنتِ مظلومة حقج راح تحصلينه

من الله لأنك استعنتي به بالطريقة الصحيحة فوضتي الأمر له سواءً كنت ظالمة فتراجعين

نفسك وتعتذرين من اللي دعيتي عليها وأخطأتي بحقها، ولو كنت مظلومة ربك ما راح ينسى

الظلم اللي وقع عليج وراح ينصرج نصراً قريباً مبيناً...أما سالفة الصواريخ أرض جو أقصد

الدعاوي اللي والله تقشعر لها الأبدان حاولوا تبتعدون عنها ولا تعودون ألسنتكم على التلفظ بها...

أخواتي في الله اليوم نحن من أهل الدنيا وبعدين ما ندري مصيرنا شو راح يكون من أهل الدنيا

أم من أهل القبور بعيد الشر عنكم لا تخلون أي أحد شايل في خاطره عليج حتى لو كان هو

الغلطان...خيركم من بدأ بالسلام...

أنا أدري فيه وااايد عضوات في قلوبهن كلام يقرقع اللي هو غزال تنصح وهي إذا أحد داس لها

على طرف ردت برد اللهم يا كافي...صح أرد على الردود الاستفزازية لكن ما أدعي...

على فكرة فيه عضوات نسأل الله لهن الصلاح والهداية تدخل الموضوع بس عشان تنرفز صاحبة

الموضوع وبعدين يكثر القيل والقال والجدال العقيم بعدين ينحذف الموضوع وهذا هو هدف كل

عضوة لا تراعي الله ولا تراقبه فيما تكتب ولا تراعي مشاعر أخواتها في الله وفي الإسلام

عندما ترد بردود لا تسمن ولا تغني من جوع...صدقوني إذا كل عضوة راقبت ربها وحكمت

ضميرها بس المهم يكون حي ويدري أن الدنيا دوارة بتكون المواضيع والردود من أحسن

ما يكون والأهم حسنات تزيد رصيد حسناتج إذا رديتي برد محترم يفرح صاحبة الموضوع...

لا تنافقين ولا تجاملين ولكن انتقدي بأسلوب محترم راقي يجبر صاحبة الموضوع على تقبله بصدر

رحب وتشكرج بعد أنك نبهتيها بطريقة جداً راقية ومحترمة...أثقل شيء في الميزان يوم يقوم

الحساب هي الأخلاق...كلمات ردك أو موضوعك أو أسلوبك الحواري أو أسلوبك في النقد البناء

المحترم ما هو إلا تـــرجـــمـــة لأخـــلاقـــك...وأنتي صاحبة القرار من خلال أسلوبك الحواري

أو نقدك البناء توضحين للجميع ما هو مدى رقـــيـــك الأخـــلاقـــي...

سامحوني رمست وااايد فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان...

وسلاااااامتكن...

الوردة جاهزة بس وين اللي يريدون يتسامحون من بعض!!!...
40
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Myroo88
Myroo88
جزاك الله خيـــــــــر
hn1404
hn1404
صحيح المجلس العام صار مواضيعها كلها ممله ودعاوي وقذف زي السلام عليكم وسخريه من البعض
صراحه اشك اني منتدئ اسلامي
مــــتـــرفــــة
جزاك الله خيـــــــــر
جزاك الله خيـــــــــر
لا اختي المسلمة والمؤمنه حق الايمان ماتدعي على اختها لان اختها الثانيه ماراح تغلط بكلام بذيئ

اما اللي تشوفينهم طويلات لسان وقليلة ادب همهم من اتباع سعد الفقية

ممن يركض وراء الدنيا وهم تخريب البلاد واذية العباد

يعني بالعربي عالم مدسوسه على المجتمع السعودي المسلم
حزينة الشمال
حزينة الشمال
حتى انا لاحظت هذا الشي وضايقني الله يهديهن..
لاحول ولاقوة الا ب لله.
غزال شيوخي
غزال شيوخي
أخواتي الغوالي أسعدني مروركن...