حلمي أنحف
حلمي أنحف
اللهم اجعل نقمة من اراد بي سوءا علي بردا وسلاما كما جعلت الناربردا وسلاما على ابراهيم اللهم اجعل من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فهم لايبصرون .....
اللهم اجعل نقمة من اراد بي سوءا علي بردا وسلاما كما جعلت الناربردا وسلاما على ابراهيم اللهم اجعل...
ايش علاقة هالدعاء بالموضوع !!
حلمي أنحف
حلمي أنحف
سلامتك لكن حاولي تروحين ولو ساعة افضل عشان تفكير الناس لايروح ويجي ويخترعو قصص واشربي جنزبيل وخدي اشياء دافيه كثير حلاوة ** نعناع
سلامتك لكن حاولي تروحين ولو ساعة افضل عشان تفكير الناس لايروح ويجي ويخترعو قصص واشربي جنزبيل وخدي...
أساساً ماعاد يهمني كلامهم وخاصه بنات خالي .. ياماتكلمو عني من وراي وبوجهي احيانا ..

بس انا اللي مضايقني في الموضوع امي ماابيها تزعل مني ,,

ابي اروح عشان امي وبس .. لكن مااحب يصير معي مثل السنه اللي فاتت رحت لعزيمه فطور برمضان وكنت تعبانه مرره .. وكل شوي اكح ومافيني اسولف ولاشي .. قالت لي بنت خالي طيب دامك تعبانه كذا ليش تجين كان ارتحتي بالبيت ..
Om.Marwa
Om.Marwa
واضح ان اللي فيك مجرد ضغط نفسي ..
شكلك ما ترتاحي في المناسبات من نظرات الناس و تعليقاتهم ..
علشان كذا صرتي تحسي بالمرض و ما تحبي تروحي ..
لأنه مش معقولة دايما تمرضي بالصدفة !!!
حبيبتي لازم تقوي نفسك ..و تقومي تكشخي و تروحي تنبسطي و تبسطي أمك ..
و مالك من الناس ..ما حد راح ينفعك .
توكلي على الله و أحسني الظن فيه.
نُبل
نُبل
الله يشافيك حبيبتي

بس ذي ملكة اخوك ,, يعني لازم تحضرين
بناتي اكسير حياتي
لاحبيبتي توكلي على ربك وقوي عزمك وخذي لك دش وتجهزي احلى تجهيز وافرحي لاخوك هذي ملكته شاركي اهلك فرحتهم وقريب بيشاركونك. فرحتك وصدقيني الحياة كلها ضغوط بنات خالك والناس اللي تتكلم تراهم بشر عندهم نقص وعندهم مشاكل مافيه احد الدنيا صافيه له. ومهما كان في قلبك خلي ثقتك بربك والابتسامة تملى وجهك وبالعكس اضحكي وانبسطي وارقصي هذا اللي بيخرس الالسنه
وبعدين لازم امك تفرح بولدها لاتنكدين عليها
ولاتنسين لايهمك احد ولاراي احد كل واحد بياخذ نصيبه ولاتعزلين نفسك صعب بعدين ترجعين اغلبي الشيطان وروحي
وترى كثير تتزوج اختها اللي اصغر منها وعادي تحظر والحياة ماشيه ورزقها عند ربي محفوظ. وانت اخوك يعني جداً عادي لو اختك صح فيها كلام الناس الفاضين بس اخوك عادي
عموما علمتني الحياة ان الدنيا دوارة والاحوال تتغير والناس ماتسكت ولا ترضى ريحي نفسك ولااااااازم تروحين