استفسار عن كيرلا الهند

السياحة والسفر

اخواتي ضروري الله يجزاكم الجنة

هل ضروري التطعيم ضد الملاريا
ومن سبق لها رحت الهذي المنطقة وايش ريكم فيها
قولو لنا تجاربكم ..
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخنســـاء
الخنســـاء
16 دخول ولا رد وحد :14:
ماكو نيم
ماكو نيم
انا رحت لها وياحلوها من ايااام وماله داعي التطعيمه وصدقيني المنطقه نظيفه وكان سكنا بفنادق 5ستار وسواق خاص واذ رحتي لها لاتنسين تشرين كمية شاي عليهم شاي طعمه بالراس وبالنسبه للمناطق اللي زرناها كوتشن والبي هاذي فيها هاوس بوت تستاجرينه لوجبه اربع ساعات او ليليه كامله وتنامين فيه طبعا هو زي السفينه ورحنا لمنطقة مونار جنة الله في ارضه رووووعه هالمنطقه اااااسفه ع الاطاله بس حبيت افيدك
الخنســـاء
الخنســـاء
انا رحت لها وياحلوها من ايااام وماله داعي التطعيمه وصدقيني المنطقه نظيفه وكان سكنا بفنادق 5ستار وسواق خاص واذ رحتي لها لاتنسين تشرين كمية شاي عليهم شاي طعمه بالراس وبالنسبه للمناطق اللي زرناها كوتشن والبي هاذي فيها هاوس بوت تستاجرينه لوجبه اربع ساعات او ليليه كامله وتنامين فيه طبعا هو زي السفينه ورحنا لمنطقة مونار جنة الله في ارضه رووووعه هالمنطقه اااااسفه ع الاطاله بس حبيت افيدك
انا رحت لها وياحلوها من ايااام وماله داعي التطعيمه وصدقيني المنطقه نظيفه وكان سكنا بفنادق 5ستار...
مشكووووورة تسلمين ع الرد الحلووووووو
الحضن الدافئ
الحضن الدافئ
كيرلا رائعة
أنصح الجميع بزيارتها
رحناها من أربع شهور وأنبسطنا كثييييييير الحمدلله
ماتحتاج تطعيم
البلد نظيفة ومرتبة وحلوة ورخيصة
بإختصار بلد سياحية رائعة
رحنا كوتشي لمنتجع رمادا
ومونار ماونتن كلب
وزرنا ألبي
وباقي مدينتين مايحضرني إسمها بس بجد البلد حلوة
لكن ماأنصحك بالهاوس بوت ممل ووسخ إلا إذا أخذتي من الفندق فايف ستار بيكون نظيف
بس من خلال تجربتي خذي قارب يلف فيك الممرات المائية في ألبي من العصر إلى الغروب أفضل بكثيييير من الهاوس بوت
وأجمل الممرات المائية في ألبي
رحلة موفقة وأي سؤال أنا في الخدمة بس أرسلي ع الخاص لأني ماأرجع للموضوع
Katie
Katie
لا مايحتاج تطعيم مو لهالدرجه اهم شي جيبي من الصيدليه ستيكرات لونها اصفر وريحتها مثل الليمون هذي تخلي الحشرات والبعوض يبعدون عنك واصلا داخل الاوتيلات يشبكون على الكهرب هذيك اللي تمنع الحشرات من الاقتراب