سكر زبادة
سكر زبادة
تسلموو حبايبي كلكم عالرد اخدتها دحين بعد موعدها ب6ساعات ونص 
كده عادي صح 
طيب معلي طفشتكم بكره اخدها اي موعد 2الليل زي الحبه الي نسيتها او موعدها العادي 7 المغرب

معالي يعني وقفت من نص الشريط خايفه يقولو لخبطه هرمرنات 
الخيالة100
الخيالة100
نفس موعدها مغرب
بائعة المسك
بائعة المسك
لاتخافين ياقلبي اذا خلص الشريط وقفيهم
وانا استغرب من هالدكتورررررررات المستهتراااااات الحين الصحه منزله العام والسنه تحذير من حبوب ياسمين انها تسبب جلطات ووفيات يصرفونها لنا ليش نيهتهم ايييييش بضبط
بامريكا وحده هنا تقول انهم حاطين تحذير بالصبدليات عن حبوب ياسمين
حنا بس التحذير من الصحه

والبنات مخربطات حالتهم حاله منها
اختي الحبوب ماناسبووووك لازم تغيرينهم بس مو توقفينهم يوم انتصفتي غلط خلصي الشريط كله
بعدين ارتاحي كم شهر خليك على العزل
وجربي حبوب نوع ثاني

وللعلم الدكتورات اغلبهم يروجون لشركة الحبوب اللي تصرفها
انتي حللت لكىالدكتورة وصرفت لك حبوب يانسبونك كلام فاضي خراط لو مانسبينك ماسببت لك هالخربطه
روحي لدكتورة ثانيه قوليلها ابيك تصرفين لي حبوب راح تحللك وتصرف لك من مخها نوع غير الدكتورة الاولى
هذي هي السالفه لو صدق مناسبين ماتصرف الدكتورة الثانيه شكل ثاني من الحبوب

الكلام ذا اللي قلته صار لاختي
راحت وصرفت لها دكتورة ياسمين اكلتهم شهر وتعبت منهم تركتهم
وبعد ماجابت بنتها صرفت لها دكتورة ثانيه نوع ثاني اختي عرفت ان السالفه سالفة ترويج
اختي اخذت من نفسها حبوب من راسها نوع ثالث وناسبوها بدون تحاليل وخرابيط
معالي 503
معالي 503
لاتخافين ياقلبي اذا خلص الشريط وقفيهم وانا استغرب من هالدكتورررررررات المستهتراااااات الحين الصحه منزله العام والسنه تحذير من حبوب ياسمين انها تسبب جلطات ووفيات يصرفونها لنا ليش نيهتهم ايييييش بضبط بامريكا وحده هنا تقول انهم حاطين تحذير بالصبدليات عن حبوب ياسمين حنا بس التحذير من الصحه والبنات مخربطات حالتهم حاله منها اختي الحبوب ماناسبووووك لازم تغيرينهم بس مو توقفينهم يوم انتصفتي غلط خلصي الشريط كله بعدين ارتاحي كم شهر خليك على العزل وجربي حبوب نوع ثاني وللعلم الدكتورات اغلبهم يروجون لشركة الحبوب اللي تصرفها انتي حللت لكىالدكتورة وصرفت لك حبوب يانسبونك كلام فاضي خراط لو مانسبينك ماسببت لك هالخربطه روحي لدكتورة ثانيه قوليلها ابيك تصرفين لي حبوب راح تحللك وتصرف لك من مخها نوع غير الدكتورة الاولى هذي هي السالفه لو صدق مناسبين ماتصرف الدكتورة الثانيه شكل ثاني من الحبوب الكلام ذا اللي قلته صار لاختي راحت وصرفت لها دكتورة ياسمين اكلتهم شهر وتعبت منهم تركتهم وبعد ماجابت بنتها صرفت لها دكتورة ثانيه نوع ثاني اختي عرفت ان السالفه سالفة ترويج اختي اخذت من نفسها حبوب من راسها نوع ثالث وناسبوها بدون تحاليل وخرابيط
لاتخافين ياقلبي اذا خلص الشريط وقفيهم وانا استغرب من هالدكتورررررررات المستهتراااااات الحين...
والله الكلام هذا قديم بس كنت في قبل نصف الشريط حتى استغربت راح تكون دوره ومامر عليها فتره طويله بس فعلا ابتديت في الشريط الجديد وتوقف النزف ومشت اموري طبيعيه
سكر زبادة
سكر زبادة
الخياله تسلمي ياقمر  
كنت موعارفه اي موعد اكمل 

بائعه المسك جزاك الله خير ماقصزتي تصدقي الدكتوره ولاحللت ولاشي شكلها دعايه واسالها مو خطر تقولي كان انمعت من البيع وفعلا قبلها بفتره رحت نفس المستشفي دكتوره تانيه وصفتلي بزضو ياسمين شكلها المستشفي عاملتلها دعايه حسبي الله بس
والله طفشت من النزف اكتر شي والصداع ومعاها الم ضرس العقل كملت هههه
الله يسعددك عالرد

معالي 
ياقلبي مشكوره عالرد والتوضيح