البارونه555
البارونه555
السلام عليكم امانه اللي وقتها يسمح تفهمني تكفون محتاجه استثمر فلوسي وما اعرف للاسهم. اعجبتني الفكره اني احط فلوسي اشهر واستلم ربح مالي دخل بطلوع السهم او نزوله. بس كيف اتفق مع الشركه يعني والا بس اشتري اسهم وكيف ابلغهم اني ابي ارباح او اتفق مع البنك. الله يوفقها اللي ترد لي ويسخر لها خلقه والله اني مثل العمياء بموضوع الاستثمار. دلوني على الطريق خواتي. الله لا يحيجكم لاحد.
الجادل~
الجادل~
طيب حبيباتي اشرحن طريقة توزيع الارباح
يعني الربح ينزل بحساب الوحده ولا كيف؟؟؟

ولا يرتفع سعر السهم

وكيف الربح كل ماتكون الوحده تملك اسهم اكثر كل ماتوزيع الارباح لها اكثر؟؟

انا ودي ادخل اضارب بس اخاف من الخساره

يارب ترزق الجميع بواسع فضلك
الجادل~
الجادل~
السلام عليكم امانه اللي وقتها يسمح تفهمني تكفون محتاجه استثمر فلوسي وما اعرف للاسهم. اعجبتني الفكره اني احط فلوسي اشهر واستلم ربح مالي دخل بطلوع السهم او نزوله. بس كيف اتفق مع الشركه يعني والا بس اشتري اسهم وكيف ابلغهم اني ابي ارباح او اتفق مع البنك. الله يوفقها اللي ترد لي ويسخر لها خلقه والله اني مثل العمياء بموضوع الاستثمار. دلوني على الطريق خواتي. الله لا يحيجكم لاحد.
السلام عليكم امانه اللي وقتها يسمح تفهمني تكفون محتاجه استثمر فلوسي وما اعرف للاسهم. اعجبتني...
وانا نفسك ودي استثمر اللي عندي من بواقي حافز قبل تخلص

افيدونا جزاكم الله خير:twirl:
بوح سما*
بوح سما*
نعم تنزل الارباح في المحفظه على حسب الشركه توزع كل ثلاثه اشهر او سته اوسنه طبعا الشركات الكسبانه وليست الخسرانه وبتوفيقى
البارونه555
البارونه555
مشكوره الاخت بوح السماء اللي ردت علينا. الله لا يحرمك الاجر. بس مدري كيف طريقه الاشتراك اساساً يعني بس اشتري اسهم وانتظر ست شهور. او لازم اوقع اتفاقيه مع البنك ؟. معليش امانه اللي وقتها فاضي تشرح لنا الطريقه بالتفصيل المملل. اللي انا فهمته. اولاً. يكون عندي محفظه مكتتبه فيها. اومساهمه باي شركه انتظر ارتفاع السهم. ثانياً. اذا ابي استثمر في شركه توزع ارباح اعرف طريقه هالشركه وكل كم توزع ارباحها مثلاً كل ست شهور. طيب. ثالثا هنا السؤال وش اسوي ؟. اشتري اسهم وبس انتظر هم من نفسم يحطون الارباح او لازم انا امر البنك اوقع اتفاقيه؟ او عن طريق الشركه نفسها؟. افيدونا خواتي عسى ان يرزقنا الله واياكم. شاكره ومقدره لكل وحده بتعطينا من وقتها ومعلوماتها.