تبين التشجيع خليج ويانا........؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بنات.. :27: اليوم انا يايبه لكم جم طريقه تخلي الرجيم اوكي :icon28:
اول شي لازم تفكرين بجديه اكثر.. الي حطيتيه باشهر و سنين مستحيل يروح بيوم او اسبوع. كل هالوزن الزايد يبيله بعد وقت على مايذوب لان هذا التجمع من الدهون يكون مع سوائل وسموم مجمعها الجسم كلا له وقت على مايصرفه الجسم , طبعا اول شي بيكون السوائل ثم السموم المتراكم ثم الشحوم فالصبر ثم الصبر؟؟فلا تحاتين اذا الوزن بداية الرجيم ما تحرك الا شوي تقدرين توقفين الرجيم شوي و تبدين تنظفين الجسم ؟ شلون انا اقولج!!
خليج يومين الى ثلاث ايام عصير اي نوع المهم طازج لكن افضل شي الاناناس مع البرتقال او الكيوي يعتبر اكبر مصرف و حارق للدهون .
فتكونين اولا محاربه لثبات الوزن وثانيا منظفه جسمج.
طبعا يومج كله بس عصير , او انا ان شاء الله راح ابدي هالطريقه لاني ابي انزل شوي اسرع على ويه العيد اعاده الله عليكم :icon28:
او دايما حطي جدام عيونج النجاح والمثابره و خلي الياس بعيد , دايما فكري بسعادتج و نتي رشيقه اشلون تكون نظرة اعز الناس عليج ريلج و نتي كل يوم كاشختله ولابستله احلى ما في السوق. :39:
و قبل ما تنامين في الليل هناك طريقه من احدى الدورات اللي اخذتها:فكري بايجابيه تامه بمعنى اوضح حطي في بالج جسم وحده كان عاجبج وتخيلي نفسج انج مثل جسمها بالضبط و حسي بكل روعه احساس الرشاقه و شلون تكونين مستانسه من جسمج وشكثر تحبين هالجسم الرشيق!!! :27:
الين توصلين الوزن المطلوب :icon28:
FF0000
8
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيخةالزين
شيخةالزين
تسلميييييييييييين اختي على هالنصايح الحلوه ..
بس المغريات حلوه .. ااااااااااااااااه من احلويات والشكولاتات .. لو بس اكرهها كان انا بنعمه ..
نجـــــــديه
نجـــــــديه
اهلييييييييييييين ( استاف) :39:

مشكوووره عالموضوع من جد انا كنت محتاجه لتشجيع وانتي رفعتي معنوياتي
وبالنسبه لعصير الاناناس والكيوي مررره خطيير انا مجربته
وانشالللله تضعف انا ودي اضعف 6 كيلوااا :( قبل العيد تتوقعين اقدر ولا لا؟؟؟
وانشاللله نضعفف كلناا يارب :)

وثانكيوووو عالموضوع يا قمرر :27:
ستاف
ستاف
مشكوريين على المرور
شيخة الزين وانا بعد اموت بالشوكولا.. بس ابي ابدي رجيمي الجديد
نجديه هلا والله حبوبه وشكوره.... اكيد بتقدرين واذا تبين انضمي حق الرجيم الجديد اللي انا مخترعته.. او ان شاء الله بتقصين 10 كجم مو 6
الصريحة جدا
الصريحة جدا
معكم معكم
الله لا يعوقنا بشر
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
ممكن حبيبتي ستاف انضم وياكم
لكن ما راح امشي على رجيم معين لكن راح امتنع عن الحلويات والدهون والكربوهيدرات
واكتفي بسلطة وبروتينات
وراح اسوي طريقتك في العصيرات والهدف
وان شاء من اليوم معاكم لكن نبغى نشجع بعض بجد

والله يعين ويصبرنا عن الملذات والمشهيات