تعالو شوفو ايش صار مع اختي الصغيره اليوم

الملتقى العام

السلام عليكم انا باقول لكم سالفه اختي عشان تنتبهو على عيالكم
اليوم اخواتي الصغار كانو عند البقاله المغرب وجاء واحد نادى اختي الصغيره وسألها ايش اسمك وقالت اسمها وطلع قطره واعطاها نقطتين في فمها ونادى اختي الثانيه اللي اكبر منها بسنه وقالت له لا وقال الله ينعل امك وشرد
وبعدين رجعو اخواتي وراحو عند امي وقالت لها يا ماما انا تطعمت وعلمتها السالفه وع طول اخذوها اهلي ع المستشفى وسو لها غسيل معده وتحاليل شامله والحمد لله مافيها شي حتى الممرضات يقولو مستحيل احد يطعم المغرب !! وقالو اول ماتحسو فيها شي ع طول جيبوها
ايش تتوقعو هذا الشي
بنااااااااات لاتسرعو في الرد اهلي مايخلو البنات يروحو البقاله واصلا مافي بقاله عندنا بس امي راحت عزا واخذتهم معاها عشان مافي احد يمسكهم وانشغلت في العزا وهم راحو
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عيالي22
ام عيالي22
لحظه  ليش فاكين اخواتك بالبقاله  ايش الاستهتار هذا حتى  لو جنبكم  وين الخوف عليهم  لهدرجه  الاهمال يختي اقلها اعملو  توصيل 
ليمونه كستنائيه
ليمونه كستنائيه
رفع
انثى العقرب
انثى العقرب
ياماما يخوف ايش عطاهم هذا ؟
وانتوا الله يهديكم بنات صغار ليش تخلوهم لوحدهم بالبقاله تراهم أمانه برقبتكم
الم الاحزان
الم الاحزان
الله يستر ياارب ....قطرررره في فمها لاحول ولاقوة الا بالله .... الله يكفيها الشر وان شاء الله انها بخير

اكبر غلط سوووه التطعيم بالمنازل صار الطفل يفتح فمه لكل من هب ودب من ضعاف النفوس حسبنا الله ونعم الوكيل

طمنينا عليها... وعساني احذر اطفالي من انهم ياخذوا جرعه من أي احد كان الا بوجودي ..اللهم اني استودعناكهم فاحفظهم بحفظك
ام الحلو تين
ام الحلو تين
فيه احد يترك عياله في الشارع! !!!!!

لا وبنات لا والمغرب وش هالاهمال الله يهديكم خافو عليهم من البقال نفسه

نصيحه اخت انتبهو وحرصو اطفالكم وخوفوهم من الاغراب وما ياخذو اي شي من شخص غرييييب واستودعوهم الله

والحمد لله على سلامتهم واتمنى يكون درس لكم