تعالوا ساعدوني بتأثيث بيتي ياحلوات

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يآهلآ بالحوائيات الحلوات اللي داخلين موضوعي :biggrinlo

المهم أنا مالي بالمقدمااات .. بدخل دووغري بالموضوع أنا نااقلة شقتي الجديدة ولله الحمد ومحتاارة بلون البوية للأسياب والصالة طبعا تعتبر ف الواجهة ولازم يكون شي رايق وجذاب ..

اللي أبغى أستشيركم فيه اللي هو لوون البوية للاسياب والصاله وحابة أدخل ورق الجدران في الصالة فأيش اللون اللون والشكل اللي تقترحوه عليا ادلوا علي بأفكاركن :27:

الشي الثاني ايش ممكن أختار لون الكنب والسجاد احب الالوان الفاتحه وخصوصا انو حتكون صالة لجلوسنا طبعا انا كنبي متصل زي هذا التصميم بالزبط صالتي جاية ع مستطيل تقريبا 6 في 5 مو مرا كبيرة متوسطة الحجم

وكمان المطبخ تبعي لون الكيشاني كريمي والأرضية خربزي ومحتارة بلون الدولاااب ..

ابغى تجاربكم واقتراحاتكم واللي عندها صور تفيدني فيها

يعني في النهاية ابغاكم تساعوني ف البوية وكنب الصاله والسجاد ودولاب المطبخ .. و كيف انسقوا وايش الالوان اللي تقترحوها عليا :02:
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حكاية شمس
حكاية شمس
رفع
انين الحرمان
انين الحرمان
بالنسبه للبويه فانا انصحك بالابيض الساده او البيج ودرجاته الفاتحه وبالنسبه للكنب ما ادري انتي حتنجدي الكنب يعني اللي عندك وشكله كذا ولا حتاخذي جديد على العموم اللون الابيض والبيج في البوية بيلق معاه اي عفش حابته
بالنسبة لدولاب المطبخ فممكن تاخذي من درجاتى البني
عبق زهره
عبق زهره
مشكورة ع الرفع حكاية شمس
والف شكرا لك ياانين الحرماان

بس ابغى اعررف ليش٢٠٠ مشااهدة ومافي احد بيرد عليا طلبت رأيكم أنا خييبتو ظنني فييكم والله
على الاقل ارفعوا الموضووع
fruit
fruit
نصيحة منة خلى لون البيت عالابيض وبعد تختاري لون الكنب نسقى معها ورق جدران والسجاد والمطبخ درجات البنى وبالنسبه للون الكنب اقترح عيك رمادى ووردى ارجو ان اكون افتدك