mw1432
mw1432
شوفي حبيبتي الأكياس انا استخدمها للزباله الله بكرمك ارمي فيها البقايا وقت غسيل الصحون وبعدين ارميها في الزباله السودا الكبيره وماشالله تستهلك على طوول اما الزيت زي ماقالوا الاخوات أحط تحته صحن بلاستيك او صحن ماتستخدميه ولفيه بقصدير يتغير كل فتره
شوفي حبيبتي الأكياس انا استخدمها للزباله الله بكرمك ارمي فيها البقايا وقت غسيل الصحون وبعدين...
هذي طريقتي احط العلبه هذي جنب الغاز والبلاسيك اللي تحت عشان الرخام ما ينعدم من الزيت طبعا العلبه هذي للتكشين ودهن الصينيه والاشيا اللي ما تحتاج زيت كثير لكنالقلي من الجالون جربي طريقة الاخوات تحطين كرتون تحت الجالون وكل فترة تغيريه
الدانه %
الدانه %
علبه الزيت حطي تحت منشفه صغيره وبين كل فتره غسليها...
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
ماقصرن البنات جزاهن الله كل خير
انا احط جالون زيت الطبخ والقلي بكرتون البرتقال يعني اخذ الكرتون واحط من داخل قطعه كرتون تغطي الفتحة اللي داخله  الي تجي بنص الكرتون عشان مايتسرب الزيت منها  واحط جوالين الزيت فيه واحط بالدرج الي تحت المغسلة بكذا اضمن الزيت مايوسخ والكرتون يحميه ويمتص الزيت ومايتسرب برا واعبي علبة صغيرة حقة الزيت الزجاج للطبخ تكون قريبة مني وقت الاستخدام وصلي اللهم وبارك 
ضيعه وطرطيعه
ضيعه وطرطيعه
حطي تحت علبه الزيت كرتون الجزمه الله يكرمكم بيمتص الزيت وحاولي تمسحي الجك  لو لقيتي زيت نازل منه والاكياس لفيها زي السمبوسك ورصيها في علبة مناديل او عليه كرتون افتحيها من فوق ودمتم 
دمعة تعار
دمعة تعار
حطي تحت علبه الزيت كرتون الجزمه الله يكرمكم بيمتص الزيت وحاولي تمسحي الجك  لو لقيتي زيت نازل منه والاكياس لفيها زي السمبوسك ورصيها في علبة مناديل او عليه كرتون افتحيها من فوق ودمتم 
حطي تحت علبه الزيت كرتون الجزمه الله يكرمكم بيمتص الزيت وحاولي تمسحي الجك  لو لقيتي زيت نازل منه...
الاكياس مخصصة لهادرج فااضي للاكياس فقط--حتى الصغار يستخدموها بسهولة
الزيت مخصصة له صينية بلاستيك جوا الدولاب واغسلها وامسحها اول باول
وكمانن العسل -الكركم-صبغة الزعفران-والوان الطعام -والطحينة --كلها بصينية بلاستيك لانها بتعدم الرف
وموفقة