جمان تركي

جمان تركي @gman_trky

عضوة جديدة

يطاوعك قلبك تتركين عيالك ؟؟

الأسرة والمجتمع

مساء الخيرات
كيف حالكم يا أمهات
ودي بهالموضوع كل وحده تقول لنا هل هي من النوع اللي يترك عياله بالشارده والوازده وتخليهم وتسافر ولا تطلع تتمشى؟؟
بالذات البكريات اللي ماعندهم غير هالفرحه

ببدأ بنفسي ووجهة نظري..
أنا والله مستغربه من اللي يتركون أولادهم بالذات لما يكوون رضع..

عندي قريبتي بنتها كملت سنه ماعمر شفتها!!! كلا قاطتها بيت أهل زوجها تقول فكه..وتسافر بالاسبوعين وبنتها عمد أمها وهي بكرييييييه!

أنا بنتي مستحيييل أتركها عند أحد رحت مره الكويت وخليتها عند أمي يوم واحد ورجعت أبكككككي ماتحملت بنتي ببلد غير اللي أنا فييييه
ويقولون لي أهلي أنت مب صاحيه؟ كل البنات هالأيام يتركون عيالهم عند أهلهم وراك منشفحه على هالبنت!!!!

مدري مين الطبيعي فينا والله
يعني صارت اللي متعلقه بعيالها وماترضى تتركهم عند أحد ومايطاوعها قلبها تتفسح وهم مو معها صارت مو طبيعيه؟؟؟

أبي تفاعلكم .. موضوعنا للنقاش :)
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحور العين🕊
الحور العين🕊
اذا زيارات عااادي والله بالعكس اريح من انهم يحوسوني واروق وانبسط مع الناس
طبعا اتركهم عند امي او اخواتي مو عند اي احد
اما سفر لا صراحة مايطاوعني قلبي
وخاصه لصارو كبار شوي يفهمون احس السفر لهم وهم الي بينبسطوون
br00gh
br00gh
نفس الحاله مستحيل اترك عيالي عند احد . . اخاف عليهم بصراحه خصوصا بعد ماقريت قصه الحرمه اللي تركت بنتها عند جارتها واخذها ولدها بلمتوسط وكان يبي يسكتها وحط . . . الله يسامحه يارب وفضى بفمها . . ورجعت الام اخذتها والبنت تستفرغ وسخنت وودوها وقالو ببطن البنت حيوانات منويه كثيره مانقدر نشيلها وجابو الشرطه عشان يحققو . . والام مسكينه ماتدري وسئلت جارتها وقالت ماسويت لها شي وجات الشرطه واعترف ولدها . . والبنت ماتت بنفس اليوم الصغيره . . ف الوحد ما يامن احد على عياله ..،؟ويقهرني اللي تسوي كذا .  .طيب ماتعبتي بجيتهم للدنيا ليه ماتحافضي عليهم لانهم امانه . . ومثل ماتبي تغيري جو وتنبسطي حتى هم مساكين يبون مثلك . . 
همسات الخريف
همسات الخريف
لن حسب ظروفه والي يريحه
انا اشوف اذا اهلكايمين وماينخاف على البيبي عندهم مافيها شي
همسات الخريف
همسات الخريف
بس الي تحطهم عند جاره ولا صديقه لا والف لا
متمرده!!
متمرده!!
انا متعلقه في اولادي مره الله يحفضهم ويصلحهم يارب وعمري ماخليت واحد من هم ورحت زياره ولا اتمشى كنت اخذهم معاي حتا للعمره وكنت اتعب فيهم بس انا من النوع الي موسوسه على عيالي مره وكان كثير خوات زوجي ينتقدوني يقولون خليهم معانا وروحي بس اقولهم ماقدر