ans2004

ans2004 @ans2004

عضوة نشيطة

افضل كريم لمنطقة الحفاظ صوتوا

الأمومة والطفل

السلام عليكم جميعا

ودي اسالكم ويش افضل كريم لمنطقة الحفاظ ارجو من كل ام ان تكتب نوع الكريم الذي تستخدمة وتجربتها معاه واشوا نوع كريم استخدمتي واستبدلتي بغيرة
الله يرضى عليكن خلي الامهات يستفيدوا

انا استخدمت زنك ودمرني وبعدعا استخدمت جونسون وعععععععععع البنت صارت تبكي زاد الاحمرار وطلع لها حبوب وبعدها بيبي ريست كويس والحين ثابتة على السيلافكس والحمدلله احس بشرتهة احسن

يلا ياامهات عطونة رايكم
39
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
والله أنا ما أحب كثرة استخدام الكريمات الكيماوية ؛وكان عندي ولد جلده حساس جدا لدرجة أن حتى بعد ما شلت الحفاظة يجيه التهاب بمكانها؛المهم طريقتي معه كنت ادهنه بفازلين كل ما غيرت الحفاظ ؛ولازم الحفاظة ما تطول عليه ؛خلي له ساعة باليوم يتهوى وخصوصا لو جاه التهاب لبسيه سروال قطن وخليه؛ أنا من كثر ما تعبني هالولد جربت فيه الحنه حقت اليدين بس خليتها خفيفة شوي وحنيته ؛والله جابت نتيجة ؛بعد فيه الدباغ الي  من عند العطار هو عيدان تغليه بعدين تصفيه يصفاية عشان يكون بس ماء ؛ وتغسلي عورته فيها ؛وشي أنا شفته مهم ما اكثر تمسيحه بمناديل الاطفال ؛الصراحة هذي بس استخدمها لما اكون برى البيت أما بالبيت مناديل عادية أبلها بموية وامسح فيها الصغير ؛ وبعد ما صرت اسوي كذا صدقيني ما عدت محتاجة لكريم ولا غيره 
طبعا أنا عندي كم طفل الله يحفظهم مو والتجارب هذي كلها على واحد
واعذريني لو طولت بس ادري وش معنى إن الطفل يجلس يبكي بسبب التهاب بجلده 
ghalay
ghalay
والله أنا ما أحب كثرة استخدام الكريمات الكيماوية ؛وكان عندي ولد جلده حساس جدا لدرجة أن حتى بعد ما شلت الحفاظة يجيه التهاب بمكانها؛المهم طريقتي معه كنت ادهنه بفازلين كل ما غيرت الحفاظ ؛ولازم الحفاظة ما تطول عليه ؛خلي له ساعة باليوم يتهوى وخصوصا لو جاه التهاب لبسيه سروال قطن وخليه؛ أنا من كثر ما تعبني هالولد جربت فيه الحنه حقت اليدين بس خليتها خفيفة شوي وحنيته ؛والله جابت نتيجة ؛بعد فيه الدباغ الي  من عند العطار هو عيدان تغليه بعدين تصفيه يصفاية عشان يكون بس ماء ؛ وتغسلي عورته فيها ؛وشي أنا شفته مهم ما اكثر تمسيحه بمناديل الاطفال ؛الصراحة هذي بس استخدمها لما اكون برى البيت أما بالبيت مناديل عادية أبلها بموية وامسح فيها الصغير ؛ وبعد ما صرت اسوي كذا صدقيني ما عدت محتاجة لكريم ولا غيره  طبعا أنا عندي كم طفل الله يحفظهم مو والتجارب هذي كلها على واحد واعذريني لو طولت بس ادري وش معنى إن الطفل يجلس يبكي بسبب التهاب بجلده 
والله أنا ما أحب كثرة استخدام الكريمات الكيماوية ؛وكان عندي ولد جلده حساس جدا لدرجة أن حتى بعد ما...
والله يا اختي انا جربت اغلب الكريمات لان ولدي بشرته حساسة جدا جسمه كله
واستخدمت كذا حفاض
الفازلين حلو بس بالصيف ماينفع حر واحسه يكتم البشرة
واستخدمت مرهم كاتبه لنا الدكتور نابي اتوقع اسمه وزاد الاحمرار واستخدمت ايضا فيفا دريم وحلو نوعا ما وزيت الزيتون والنشا حلو والفازلين والنشا روووعة ونصحتني زوجة اخوي بنيفا الازرق وحلو نوعا ما ولحد الحين عليه لانه بارد على بشرة الطفل
والله يعين

:twirl:
منجو
منجو
الفااااااازلين عجيب
وبالعكس يعمل طبقه عازله على الجلد بحيث ما يتأثر الطفح الجلدي
بالبول والبراز أكرمكم الله وكل مره تغسلين المنطقه بالماء والصابون نشفيها
زين وحطي الفازلين
ام جوني الحلوه
ام جوني الحلوه
انا جربت لبناتي كريم سودو كريم بس مره مافاد ابد يزيدهم حساسيه
بعدين استخدمت كينا كومب مررررره رووووعه من اول استعمال تبدا الحساسيه