احلامي كثيرة
احلامي كثيرة
الاخوان كفو ووفو
وانا ماعندي الا دعوه صادقة لكو

ربي يصلح احوالكم وينزل السكينة عليكم ويرزقكم الذرية الصالحه اللي تدخل على حياتكم السعادة من جديد
عليكم بالصدقات ثم الصدقات ثم الصدقات
والاستغفار وربي يفرج كربكم

طمنيا عنك لو صار اي تطور

موفقة
نغم أوتارها
نغم أوتارها
جددي اسبوع من حياتك وابسطيه قد ما تقدرين واذا ماتقدرين جااااملي بعدين ابعدوا عن بعض روحي لأهلك اسبوعين او ثلاث اسابيع خلي البيت يفضي عليه ولا تكثرين اتصالات ومسجات خليها فترة استجمام وراااااحه وابد لا تفكرين انها روحة زعل ..... وقبل تروحين سوي له ليله رااااااااايقه وثاني يوم امشي وانت مستودعته ومستودعه بيتك ونفسك الله ..... وصدقيني بتهدا الامور وتزين الاوضاع باذن الله... وهو بيشتاق لرجعتك لبيته اكثر منك...
والفتره اللي تبين تجلسينها عند اهلك خليها لنفسك سوي برنامج عنايه وتسويق وترفيه وتنسين كل هالهم

والله حسيت فيك ومريت فاللي مريت فيه وانا عندي اطفال ... وسويت نفس اللي كتبت لك مع انه جرحني بكلامه وقال أشياء ما تنقال ... وللآن وهو كل فتره والثانيه يرسل اعتذار عن نفس الموضوع ويقول مو قصدي...

وحطي في بالك ان الرجال اذا اعطيتيه يمل واذا بخلتي بعد يمل لكن خلي وقتك لك اطبخي علشان بتاكلين مو علشان تأكلينه واغسلي ورتبي لأنك تحبين النظافه والترتيب وتجملي والبسي لأنك انثى تحبين الجمال واطلعي لصديقاتك وروحي لأماكن ترفيهيه وخليه هو يوصلك علشان تنبسطين.... ابد لا تقولين بسوي شي علشانه كل شي خليه علشانك... وصدقيني بتتغير نظرتك وبيروح هالملل وهو بيركض وراك
و وكلي امرك لله بكل شي .. .. والله يصلح الحال ويرزقك من أوسع ابوابه