KWALAA

KWALAA @kwalaa

محررة

بس اللي عملت عملية حمل خارج الرحم ..اذابه بالإبره تتفضل ..ربي لايحرمكم. جنته..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
سؤالي مثل ماهو واضح. للي عملت ازاله للحمل خارج الرحم بالابره

متى طهرتي؟؟
ومتى اول دورهه؟؟
ومتى انتهت الالآم .........
.السؤال الاهم متى حملتي ..هل بعلاج او طبيعي ..عانيتي بالحمل؟
وهل في نفس الانبوبه او.... إذا عندك معلومات

آجركم الله ويسر اموركم فالدنيا والآخره .
11
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحه 3
طموحه 3
انا صديقتي حملت خارج الرحم او في الانبوب

المهم تعبت مره مره وازالو الحمل عن طريق ابره اذابه الجنين ونزل بس كانت ممنوعه من الحمل وعايشه على الفيتمين فتره لست اشهر بس هي قبل الست اشهر حملت وكان تأثير الابره والكميايي في جسمه فشوه الطفل الجديد ومات

بس رجع الدكتور يهاوشها ليش تحملين في الفتره الممنوعه لازم يزيل تأثير الدوا وبعدين تفكر بالحمل المهم وقفت لمده ست اشهر ثانيه وطابت ورجعت نضارتها وشعرها بعد ماكان يتساقط

وحملت اللحين بطفل سليم معافي

كل هذا الكلام لاني مابغيت اطلع وما افيدك لاني عارفه انك قلقانه

الله يرزقك ويرزقني باللي نتمناه
aoodh
aoodh
متى طهرتي؟؟
طهرت بعد اسبوعين ..الحمل كان مدته ثمانيه اسابيع
ومتى اول دورهه؟؟
اول دوره جاتني بعد 28 يوم لاني استخدمت حبوب منع حمل بامر الدكتور ..قال استخدمهاا ثلاثه اشهر لين يرجع الرحم وضعه الطبيعي حتى لايتكرر الحمل خارج الرحم,,ولانهم يبغون الدم يصفى من مفعول الابر اللي عطوني ايااهاا لانهاا تذيب الجين وتنزله فااحتمال تااثر لو حصل حمل ثااني

ومتى انتهت الالآم .......
ماافهمت سؤالك ,,بس اذا قصدك الام الحمل تنتهي بمجرد الاسقااط ,,واحيااناا تجيني نغزاات خفيفه في مكان الحمل

السؤال الاهم متى حملتي ..

حملت بعد ثلاثه اشهر ولله الحمد ,,بس ولدت مبكر ولاعااش

هل بعلاج او طبيعي
طبيعي
..عانيتي بالحمل؟
لازلت اعاني من وسواس الحمل خارج الرحم صار يجيني كل مااحملت وحملي كله تعب في تعب واحس الرحم تعب اتوقع من الحمل خاارج الرحم

معلومه بسيطه قالتها لي الدكتوره ان اللولب يزيد من فرص الحمل خاارج الرحم

والله يكتب لي ولك الخير واي استفساار اناا حااضره
ام رمووسه الاموره
انا جربتها الله لايعيدها تعبت مره وجلست ممكن شهر مانظفت وقالت الدكتوره لازم سنه كامله ماحمل لانه احتمال يجيني تهتك بالرحم واللحين لي سنه من يوم سقطت وتوي اللحين تركت المانع والله يرزقني بالحمل السليم المعافى ولاتتكرر هالتجربه ياااااااااااااااااااااااارب
دانتيل 🎼
دانتيل 🎼
دعواتنا لك بالشفاء صديقتي الان بالمستشفى بيعطوها الابرة
أم ريما ***
أم ريما ***
مرحبا اختي انا اخذت الابره وطهرت بعد اسبوعين والدكتور منعني من الحمل سنه كامله وكمان مااخذ اي علاج لان جسمي يحتوي تاثيرالابره حتى موانع الحمل قال لازم طبيعي يعني عزل ماتناسبني الحبوب والحمدلله حملت بعد سنه لكن كان حملي حيس بدون جنين وبعدين حملت الحمدلله