عشقي ورد جوري
عشقي ورد جوري
ماشاء الله .. ربي يثبتك على طاعته ..
وادعي لزوجك آخر الليل بالهداية ..
بيدو2013
بيدو2013
اخواتي يعلم الله الهم الذي كنت فيه البارحه خصوصا ان زوجي هداه الله اخرجني من لمول على وقت صلاة المغرب وحين طلبت ان ننتظر لنسمع الاذان ونصلي المغرب ثم نخرج خصوصا اننا نسكن في منطقه بعيده انافي الامارات وكنت في دبي والي يسكن الامارات يعرف المسافه بين دبي وباقي الامارات تقريبا ساعه واكثر ماعلينا الرجال تضايق وقالي خلاص خلاص نصليها في لبيت اجمعي انتي على سفر الدين يسر طيب انا عارفه انه يسر بس ليش افوت فرضي بوقته وانا الدنيا ميسره حولي والمصلى موجود ومافي ضروره للاستعجال والله حزنت وبكيت على حالنا ليش صار امر ديننا مستتفه لو انه موعد مع مديره ماتاخر دقيقه
اخواتي يعلم الله الهم الذي كنت فيه البارحه خصوصا ان زوجي هداه الله اخرجني من لمول على وقت صلاة...
حبيبتي عليك بالاستغفار في الاسحار والدعاء في جوف الليل حين يتنزل الله جل شأنه الى السماء الدنيا فيقول هل من داع فاستجيب له..هل من مستغفر فأغفر له..
ولاتنسيني من دعواتك ان ربي يفرج همي وينولني مرادي...
درب الهموم
درب الهموم
ربي يفرج همك يابيدو ورزقك من اوسع ابوابه ويحققلك مرادك ومشكوره اختي عشقي ورد جوري جزاك ربي كل خير والله يااخواتي اني احزن على حال بعض الناس من حولي ماخدتهم الدنيا همهم في اللبس والماركات والقشور الزائله ونسوا ان في جنه عرضها السموات والارض تحتاج منا حشد الهمم وبدل الطاعات فسلعة الله غاليه والله يااخواتي لو بعملنا مادخلناها ولكن عسى ان يشملنا بفضله وكرمه