jejeeid
jejeeid
معليش في كلام حابه اقولو على موضوع نزلتو وحده من العضوات عن الاهتمام الزايد وقت النفاس و الدورة و انا رديت و قلت ان احنا نمارس حياتنا عادي وقت الدورة والنفاس و الحمدلله ما عندنا مشاكل وقلت اني ما شفت حكاية الاهتمام الزايد وتغطية الشعر والاشيتء دي كلهاالا هنا في المنتدى و برضو عندكم مشاكل و انتي مثال عالكلام دا
الشي اللي يزيد عن خدو ينقلب ضدو
كلي نعومه ودلع
كلي نعومه ودلع
معليش في كلام حابه اقولو على موضوع نزلتو وحده من العضوات عن الاهتمام الزايد وقت النفاس و الدورة و انا رديت و قلت ان احنا نمارس حياتنا عادي وقت الدورة والنفاس و الحمدلله ما عندنا مشاكل وقلت اني ما شفت حكاية الاهتمام الزايد وتغطية الشعر والاشيتء دي كلهاالا هنا في المنتدى و برضو عندكم مشاكل و انتي مثال عالكلام دا الشي اللي يزيد عن خدو ينقلب ضدو
معليش في كلام حابه اقولو على موضوع نزلتو وحده من العضوات عن الاهتمام الزايد وقت النفاس و الدورة و...
حبيبتي انا جربت امارس حياتي ع قولك عادي وقت الدورة وماكنت اهتم كنت اشوف الموت وانواع الالم وكثيير مرو بحالتي وبس بديت ادفى نفسي واحرص ع شرب واكل كلشي دافي واهتم شفت العافيه بعد الله ولاتقولين كلام منتدياات جدتي وجدتك وامهاتنا ذا كان اهتمامهم ماجبناه من روسنا وشوفيهم مافيهم الا العافيه
وانا الحمدلله اهتم بالشي المعقول يعني الخرابيط اللي ماتدخل العقل ماافكر اسويهاا
هره هند
هره هند
أنا اجهضت ولو اول مره يطلع لي من المهبل مثل الفقاعات هوا
بس لما قريت بالنت انا هذا دليل على قوه عمله المهبل مؤ على ارتخائه وخراب
على قوله الحريم والدليل أن قريت بنات يطلع منهم فقاعات الهوا
وهم بنات لا حملو ولا ولدو على دليل أن معهم خراب بالرحم
ام نايف لعنايتك
ام نايف لعنايتك
الله يسهلك

اشربي قشرر كثير وشمر
ام لثلاث بنات
ام لثلاث بنات
اشربي فلفل ابيض وماش وكمون ...وادهني بطنك بزيت زيتون دافي بالليل وسوي تمارين كيجل ...وقدامك العافيه ولاتفكرين كثير زيك وفيه حوامل معها هواء بعد .