بائعة المسك
بائعة المسك
من يقوله ان التمر يجيب الطلوق
انا اكله باليوم كم مره من الشهر الاول لاحد اخره
والحين اكله بحملي الثاني

التمر مايجيب الطلوق لو تبلعين ماورى اذانك
لو تفهمون الاية زين

يقول تعالى: (فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا * فَنَادَاهَا مِنْ تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا * وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا * فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنْسِيًّا) .

فاجاءها المخاض يعني مريم جتها اول شيء طلوق بدت فيها الطلوق
وامرها الله انها تاكل من التمر مو تجيب الطلوق لا هي معها طلوق التمر عشان تهون عليها وتسهل الولادة

التمر يسهّل الولادة
إن عضلة الرحم في مرحلة المخاض والولادة تكون بأمس الحاجة للسكر الطبيعي كغذاء لهذه العضلة الضخمة نسبياً. وبما أن التمر مادة ملينة ومسهلة فهي ضرورية للحامل قبل الولادة لتنظيف القولون والأمعاء وتسهيل الولادة. ولذلك يقوم التمر بالتأثير على عضلات الرحم فينشطها وينظم حركتها مما يسهل ولادة الحامل.

لذا لاوم يكون فيه طلوق عشان التمر يسهل لها عملية الولادة
لكن غلط كبير الاغلبيه فاهمينه التمر يجيب الطلوق هذا اكبر غلط

انا اكله ولانه هو الوحيد اللي فيه فايدة اكثر من جميع الاطعمه احط حرتي فيه عشان الجنين
ولله اكله مع الغداء سبع تمرات
اكله لحاله عشاء مع كوب لبن

ويوم جاني الطلق ببنتي رحت اكل غداء عشان اكون بقوتي بوقت الطلق ولا يرهقني الجوع
فاكلت سبع تمرات على الغداء وشربت عليه كوب ماء زمزم مخلوط بنص ماء عادي متحسفه يخلص ماء زمزم فاخلطه طول فترة حملي :D

ولا تجهد نفسها الولادة كاتبه الله لها متى
وتخافين عليها انها بالتاسع ولا جتها الولادة
انا ببكري ماعرفت الالم ولا شيء جتني الطلوق فجئه باخر يوم بالتاسع وكنت العب بالالعاب اللي بالجوال
لا مشيت ولا اهلكت عمري بالمشي والشغل بالعكس طول فترة حملي مريحه مابي تجيني الولادة
وربي كتبها انه الطلوق تجيني فجئه باخر يوم بالتاسع وانا مرتاحه

لذا لاتشرب اشياء مدري تضر حنينه
قرفه خروع لا تسربهم تصبر اللي صبرها ٨ شهور وكم يوم يصبرها بعد شهر التاسع كله
الانسه كيان
الانسه كيان
خليها تمشييي وتكثر مشي
ام لين وديم
ام لين وديم
خليها تمشييي وتكثر مشي
خليها تمشييي وتكثر مشي
مشكورة

مشكورة
jejeeid
jejeeid
من يقوله ان التمر يجيب الطلوق انا اكله باليوم كم مره من الشهر الاول لاحد اخره والحين اكله بحملي الثاني التمر مايجيب الطلوق لو تبلعين ماورى اذانك لو تفهمون الاية زين يقول تعالى: (فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا * فَنَادَاهَا مِنْ تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا * وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا * فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا فَإِمَّا تَرَيِنَّ مِنَ الْبَشَرِ أَحَدًا فَقُولِي إِنِّي نَذَرْتُ لِلرَّحْمَنِ صَوْمًا فَلَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنْسِيًّا) [مريم: 23-26]. فاجاءها المخاض يعني مريم جتها اول شيء طلوق بدت فيها الطلوق وامرها الله انها تاكل من التمر مو تجيب الطلوق لا هي معها طلوق التمر عشان تهون عليها وتسهل الولادة التمر يسهّل الولادة إن عضلة الرحم في مرحلة المخاض والولادة تكون بأمس الحاجة للسكر الطبيعي كغذاء لهذه العضلة الضخمة نسبياً. وبما أن التمر مادة ملينة ومسهلة فهي ضرورية للحامل قبل الولادة لتنظيف القولون والأمعاء وتسهيل الولادة. ولذلك يقوم التمر بالتأثير على عضلات الرحم فينشطها وينظم حركتها مما يسهل ولادة الحامل. لذا لاوم يكون فيه طلوق عشان التمر يسهل لها عملية الولادة لكن غلط كبير الاغلبيه فاهمينه التمر يجيب الطلوق هذا اكبر غلط انا اكله ولانه هو الوحيد اللي فيه فايدة اكثر من جميع الاطعمه احط حرتي فيه عشان الجنين ولله اكله مع الغداء سبع تمرات اكله لحاله عشاء مع كوب لبن ويوم جاني الطلق ببنتي رحت اكل غداء عشان اكون بقوتي بوقت الطلق ولا يرهقني الجوع فاكلت سبع تمرات على الغداء وشربت عليه كوب ماء زمزم مخلوط بنص ماء عادي متحسفه يخلص ماء زمزم فاخلطه طول فترة حملي :D ولا تجهد نفسها الولادة كاتبه الله لها متى وتخافين عليها انها بالتاسع ولا جتها الولادة انا ببكري ماعرفت الالم ولا شيء جتني الطلوق فجئه باخر يوم بالتاسع وكنت العب بالالعاب اللي بالجوال لا مشيت ولا اهلكت عمري بالمشي والشغل بالعكس طول فترة حملي مريحه مابي تجيني الولادة وربي كتبها انه الطلوق تجيني فجئه باخر يوم بالتاسع وانا مرتاحه لذا لاتشرب اشياء مدري تضر حنينه قرفه خروع لا تسربهم تصبر اللي صبرها ٨ شهور وكم يوم يصبرها بعد شهر التاسع كله
من يقوله ان التمر يجيب الطلوق انا اكله باليوم كم مره من الشهر الاول لاحد اخره والحين اكله بحملي...
عارفه ما يجيب طلوق يسهل الولاده و مافيها شي لو نصحتها ان اختها تاكل تمر
ام لين وديم
ام لين وديم
مشكورة