الـفراشـه
الـفراشـه
هلا بنات اشلونكم انا دخلت السابع من اسبوعين تقريبا واحس بتعب وبثقل غير طبيعي بالرغم من ان بطني ما كبر كثير اخذ فيتامينات وفولك اسد بس للاسف من اول الصيام قطعتهم وصرت اشرب شاي وقهوة بشراهه من كثر الصداع اللى يحوشني والله يعين الكل ويسر لكم يارب
هلا بنات اشلونكم انا دخلت السابع من اسبوعين تقريبا واحس بتعب وبثقل غير طبيعي بالرغم من ان بطني...
مساء الخير يابنات
بغيت استفسر منكم ان اذا انا فالاسبوع 31 اكون باي شهر لان هذا اول حمل لي واحس اني ضايعه مع الحسبه.
طاطا بصطويسي
طاطا بصطويسي
لا ياقلبي ان شاء الله طبيعي
بس يمكن انه ولد
علشان كذا حركته خفيفة
النــــجــــلاء
مرحبا يادلوعات السابع :)
انا اليوم صا ر لي شي ضيق خلقي حيل :(
رحت سويت اشعه ولما شافتها الطبيبه استغربت ! تقول انه الالترا ساوند هالمره طلع اني ناقصه 3 اسابيع عن الحساب المعتاد للاسابيع!
يعني انا اصلا اخر دوره لي في تاريخ 23\2 يعني المفروض ولادتي اخر نوفمبر لكن الالترا ساوند حسبلي تاخير في الدوره فتحدد موعد الولاده 3يناير المهم .. لما عملت الترا ساوند اليوم طلع لي انه موعد الولاده 15 يناير!؟؟ والطبيبه مستغربه ليش تاخر موعد الولاده الحين وقبل كان ماشي عادي كل مره 3 يناير؟ صراحه قلقتني وانا مافهم بهالسوالف , قالت يمكن قصور في نمو الطفل؟ شلون يعني مو فاهمه ! كان نموه طبيعي , بعدين وزنه الحين 1,09 يعني اعتقد طبيعي ولا؟
كيف اخر موعد الولاده ؟ اللي عندها فكره تخبرني بليز ,

.............. طاطا حبيبتي شريت روب الاستقبال بالمستشفى من نعومي .
ولهانه و زعلانه
هلا بنات اشلونكم انا دخلت السابع من اسبوعين تقريبا واحس بتعب وبثقل غير طبيعي بالرغم من ان بطني ما كبر كثير اخذ فيتامينات وفولك اسد بس للاسف من اول الصيام قطعتهم وصرت اشرب شاي وقهوة بشراهه من كثر الصداع اللى يحوشني والله يعين الكل ويسر لكم يارب
هلا بنات اشلونكم انا دخلت السابع من اسبوعين تقريبا واحس بتعب وبثقل غير طبيعي بالرغم من ان بطني...
مرحبا بنات بالنسبه للأدويه اللي استخدمها فروز وكالسيو وفيتامينات والثقل والم الظهر حدث ولا حرج أنا حتى طلق يجي ويروح احيان مع التعب والشغل لأني موظفه
وبالنسبه للتجهيزات أنا عن نفسي جهزت للبيبي كل شيء تقريبا وبالنسبه للمستشفى شريت قميصين واحد للرضاعه وواحد عادي وللبيت أخذت كمان قميصين بس هذولا قطعتين وكمان فصلت 3 جلابيات وبيخلصون بعد عيد الفطر باقيلي سرير البيبي وطقم شنطه بس ابيه ابيض ساده أو فيه تطريز خفيف بيج أو أصفر ما يبان لأني ما احب تخصيص الالوان مع العلم اني حامل انشاء الله ببنت
اختي الفراشه اعتقد انو لما تكملي 32 اسبوع تدخلي الثامن
والله يسهل لنا ولكم
al-jorya
al-jorya
النجلا عزيزتي ليش يضيق خلقج الموضوع عادي انا يوم سسويت السونار حدد لي على 26/1والدكتور يقولي انسي انتي تولدين على 9/ 1يعني عفس الحسبة والمره الثانية السونار حدد موعد ثاني على 14/1وعادي جدا لان له ساعه ربج كاتبها بيشرف البيبي فيها حبيبتي خليه الحين متدفي