dianah840

dianah840 @dianah840

محررة فضية

بكره المحكمة دعواتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3941121
هذا رابط موضوعي للي ما بتعرف قصتي

دعواتكم خواتي انا هلا بامس الحاجة للدعاء بكره اول جلسة بالمحكمة مع القاضي

تركت بيتي تقريبا من شهرين وبستنى فرج ربي

الجلسة الاولى تواجهنا وهي الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3954636

الجلسة الثانية ما اجى تحجج ما معاه خبر بالرغم الشيخ بلغه من اسبوع وضل 3 ايام يتصل فيه للجلسه عشان ياكد عليه وهداك ما يرد واتصل على شغله واعطاهم خبر

الجلسة الثالثة ما اجى تحجج ابوه مريض اتصل بالشيخ المصلح قبل الجلسة بربع ساعه ال ابوي مريض وماخده المستشفى وهو كذاااااااااااااب ... وتصدقوا كنت ناوية اعملها خلع خلاص اتنازل عن المؤخر وكل حقوقي المادية بس خلاص اني اخلص واطلق بس الحقير ما اجى

الشيخ حكالي بتحبي بنعمل جلسة رابعه او نحولها محكمة بس انا خلاص عارفه ماراح يجي ولو عملنا عشرين جلسة وطلبت محكمة ورفعت قضية طلاق للضرر الشيخ نصحني ما احول خلع بحكي ممكن يجي يطابلك بالمهر وانتي من حقك تطلبي الطلاق وبكره جلستي مع القاضي وراح تكون كلمتي ضد كلمته لانه ما عندي شهود او تلبس ...وعملنا اعلان اله بموعد المحكمة .. الله اعلم راح يجي ولالا

كتير صعبه ارجع اواجه مره تانيه وارجع اعيد نفس القصة ادام القاضي واحاول اقنعه زي ما اقنعت الشيخ غير تحضير النفسية قبل المحكمة ... الله يعين كل مطلقة ويعينها على العذاب الي مرت فيه.. لازم يكون في قوانين تحمي المراة اكثر من هيك يعني ليش الجلسات بعيده وطويلة ليش مافي امر الزامي يجيبوا الرجال غصب عنه ... ليش وليش وليش

نصيحة لكل رجل اتقي الله بببنات الناس عندك اخت عندك ام عندك ابنه بكره الله ببليك باي وحدة فيهم ...نصيحة لكل ام اتقي الله في بنات الناس .... نصيحة لكل اخت اتقي الله في زوجة اخوكي ... الدنيا دوارة والي بنعمل ببنات الناس بكره بنعمل فيكم

دعواتكم الله يسهلي الموضوع ويجيبلي الي فيه الخير
60
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آلنوري
آلنوري
الله يفرج همك
و ينصر كل مظلوم *
أسماء
أسماء
ديانا حبيبتي اسئل الله جل في عﻻة ان يريكي مايسرك ويفرح قلبك ويسر خاطرك وان يهبكي نصرا ليس بعدة كسر دعواتي لك ولكل مظلومة وفعﻻ المفروض مثل مالرجل بيدة ينهي الزواج بكلمة
انو تكون هناك فرصة لطالبة الطﻻق بتسهيل امورها واعطائها مساحة اكبر من الحرية
واتمنى من كل قلبي ربي يسخرلك القاضي والمحكمة وتنتهي امورك على ماتتمنين ومافية خير لك
ونة خفية
ونة خفية
بما أنه ماعندكم اولاد وكل مره يحصل لك اجهاض أن شاء الله هذا رحمه لك من عند الله
نصيحة :
انتي عفيفه والعفيفة محرمه على واحد مثل هذا

قال تعالى:" الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إلا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِين". .
.
دانة1414
دانة1414
الله يفرج همك ويبلغك مرادك 
بنت ابوهااااا
بنت ابوهااااا
ربي يفرررج همك ياااااارب و يريح قلبك