مدري وش ابي
مدري وش ابي
انا جلست شهور اعاني من الارق بسبب الشاهي وما كنت اعرف
الاسبوع اللي راح خففت شربة صرت اشرب كوب واحد او كوبين
بس قبل النوم باربع او خمس ساعات ما اشربه
والله رجع نومي مثل قبل الحمد لله
واخر يومين رجعت اشرب شاهي قبل النوم ورجع الارق
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
انا اعاني من ارق شديد
وقلة نوم
انام يمكن دقائق واصحي
وابقى طول نهاري صاحيه
ومرهقة

اشرب بالنهار ترمس قهوة
ومادري الارق كذا ولا من القهوة لاني لي 13سنه ونومي خفيف وقليل
الله يعين
بـنـت صـلالـة
بـنـت صـلالـة
الأرق حالة ذهنية لا تكون مقلقة إلا إذا استمرت أشهر وسنوات أما إذا كانت عابرة في بعض الأيام فلا يسلم منها أي إنسان في بعض الأحايين خاصة إذا كان يفكر كثيراً قبل النوم في أمر ما لحله أو يشعر بالقلق ويفكر في همومه أو شرب بعض المشروبات المنبهة قبل النوم أو تغيرت ساعة النوم واليقظة الطبيعية لعدم نومه المنتظم و ذهابه للنوم عندما يشعر بالنعاس وهكذا ...الأفضل أن تقللي من كمية شرب الشاي والقهوة لأن للكافيين تأثير كبير في بعض الناس ويسبب لهم الأرق وامتنعي عنها من بعد العصر مثلاً ولاحظي إذا تحسن نومك أم لا وعندما تذهبين للفراش ولا تنامين حاولي القراءة أو مشاهدة برامج هادئة كالبرامج الوثائقية عن الطبيعة والمناظر الجميلة أو مشاهدة الكعبة والاستماع للقرآن وعلى ضوء خافت وشرب حليب دافي مع بعض البسكويت أو كوب ماء فاتر مضاف إليه ملعقة عسل طبيعي إن أردتي مما قد يساعدك على الاسترخاء والنوم ... وحاولي وأنت على الفراش أن تسترخي وتسبحي لله أو تقرأي قرآن وتراقبي طريقة تنفسك ...المهم ألا تفكري بشيء غير الراحة والتأمل والاسترخاء ...

والله يوفقك ...
sn3h
sn3h
لااله الاالله محمد رسول الله
لااله الاالله محمد رسول الله
انا زيك قبل يومين تخيلي جلست تقريبا ثلاث ايام مانمت تغمض عيني 10 دقايق واقوم راسي بينفجر من الالم بس مو قادره انام تخيلي يومين ونص مانمت زوجي يروح للدوام يلقاني صاحيه ينام ويقوم يلقاني صاحيه انهبل يقول فيكي شي موصاااااااحيه انتي هههههههههههههه المهم واخدت حبتين بنادول نايت وعلى طوول نمت يالله يازين العافيه والنوم الحمدلله والحين تعددل نظامي انام بدري واصحى بدري انصحك بالبنادول لانها ماتاثر انا ساله الصيدلي ومكتوب ع الورقه بععد بس لاااااااااااتتعودين عليها كوليها بس حق اليوم وبعدين يتعدل نظامك 
الجيل الجديد .
الجيل الجديد .
اكيد من القهوة اختي

كتير والله خمس فناجين

انا مدمنة قهوة ونفسي ابعد عنها

لاني اليوم اللي مااشرب قهوة فيه

اول مااحط راسي بنام على طول

جربي يوم من غير ماتشربي قهوة وشوفي كيف النوووووم رح يجييكِ