arrixa

arrixa @arrixa

عضوة فعالة

تعالو أخبركم سري عن اللي عندها غسالة مواعين

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم
لأني أحبكم وايد وايد كتير كتير أوي أوي بزاف بزاف هلبة هلبة مرة مرة
راح أقولكم على اكتشافي الخطير أني استعمل لرسالتي المواعين صابون الريال للملابس التوماتك و ركزو توماتك آتك مش عادي لان التوماتك مثل مواصفات الصابون الخص بغسالة المواعين
يا بنات بجد راح تنسي أي صابون آخر و راح تنسي البقع و الريحة الخايسة تع فأنش ريحة الغسالة نضافة و لمعان و ريحة واو
و لا تخافي أبدا على الغسالة لأني مثل ما قلت انه الايريال نفس مواصفات الفانيش
جربو و راح تدعولي
إيه و كمان رائحة الدهون لا اثر لها أبدا
بجد را ئع هالأيريال
28
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأنانية
الأنانية
مع الاستخدام المطول للصابون الايريال راح يصير مشاكل بالتصريف وترسبات كلسيه شديده زي المغاسل التوماتيك
وكمان مشاكل صحية لكم لأن هالصابون موب مخصص للمواعين وماينفع ينظف به ادوات الطبخ والطهي لخطورته عالأنسان

يعني كنك تجيبين فيري وتتروشين فيه :a_smil08:

بعدين غريبه ليش يطلع عندك ريحة وزفر من الفانش؟ ممكن تشرحين لنا ممكن نساعدك لأن الغساله المفروض تطلع الصحون منها وهي تلق لق ولا فيه ريحة او اي مشكله!
arrixa
arrixa
مع الاستخدام المطول للصابون الايريال راح يصير مشاكل بالتصريف وترسبات كلسيه شديده زي المغاسل التوماتيك وكمان مشاكل صحية لكم لأن هالصابون موب مخصص للمواعين وماينفع ينظف به ادوات الطبخ والطهي لخطورته عالأنسان يعني كنك تجيبين فيري وتتروشين فيه :a_smil08: بعدين غريبه ليش يطلع عندك ريحة وزفر من الفانش؟ ممكن تشرحين لنا ممكن نساعدك لأن الغساله المفروض تطلع الصحون منها وهي تلق لق ولا فيه ريحة او اي مشكله!
مع الاستخدام المطول للصابون الايريال راح يصير مشاكل بالتصريف وترسبات كلسيه شديده زي المغاسل...
شكرا حبيبتي على مشاركتك
الايريال المخصص لتوماتك ما يترك ابدا ترسبات استعمالي له من سنوات
و بعدين الغسالة تشطف عدة مرات بالماء الساخن
و ما ادري بالنسبة لي ما احب رائحة فانش و دائما احس انه في ريحة مش مستحبة في الغسالة بس مع الايريال انتعاش اول ما افتح الغسالة
و انا احط كمية بسيطة و احط الملمع و يا سلام على النظافة
arrixa
arrixa
شفتي يا انانية كتير ما يعجبهم الفانش
الأنانية
الأنانية
الموضوع موب موضوع ريحة الموضوع موضوع الصحة العامة, انتي تنصحين الناس يستخدمون مادة تنظيف ملابس لتنظيف المواعين الي ياكلون فيها

هذا لحاله عليه علامات استفهام ادري تبين توفرين فلوس وكذا والواحده ودها توفر بس مو على حساب صحتكم هذا واحد

اثنين شلون ماتقولين يجي تكلسات ترى عندنا غسالات توماتيك ونستخدم لها ايريال ويجيها كل سبعه شهور تجمعات كلسية ونفس الصابون يتراكم بالغساله احيانن وننظف مجراها والة غسيل المواعين غير مخصصه لتصفية التكلسات وفتحت تصريفها فيها فلتر وهالشي يخليها تجمع اكثر من الغسالة التوماتيك

ثلاثة موضوع الريحة فيه مشكله عندكم سواء في طريقة صف المواعين او في المود او النظام الي اخترتيه لازم تخلينه عالمود الاقتصادي حوالين ساعتين ونص و الريحة في لي رد بموضوع سابق وضحت فيه منتجات يحطونها بالغسالة تزين ريحتها وهذي من ضمنها وماتكلف واجد اظاهر 13 ريال وتجلس بالشهور

ولازم كل فتره تنظفين الغساله وفي مواضيع كثير حول تنظيف الغسالات مثل ذا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3823371

وهنا كلام من موقع متخصص بس بترجمه ترجمه عامه يعني بعطيك الزبده

سؤال عن استخدام الصابون العادي في مغسلة المواعين
والجواب لا
وكاتبين الاسباب ومنها تعطل المكينة ودورة التظيف مع الوقت
او ينتج رغوة كثيفه ممكن تطلع برى المكينه او تترسب عالمواعين
ويقولون استخدموا فقط المنتج المخصص للغساله عشان لا يجي مشاكل للألة
و لازم تحطون القدر المناسب من الصابون يعني على نفس الحد الي حاطينه ماتتجاوزينه

وكاتبين بعد لا ينصح استخدام الصابون حق غسالة الصحون لتنظيف الصحون العاديه يدوياً حتى لو كان له نتيجة زينه لان في مواد ماتتحلل الا في الغساله نفسها

الزبده انتي كيفك سوي الي تبين بس واجبي كمسلمة انصح الناس و ابين لهم مواقع خطائهم
وخاصه انك كاتبه جربوه لازم قبل يجربوه ويخربون آلتهم الي دفعوا فيها دم قلبهم يشوفون انه في مخاطر كبيره عالصحه والآلة نفسها

انا قلت لك قوليلنا وش مشكلة غسالتك وليش تطلع ريحة وراح نشوف وش الحلول الي ممكن تسوينها
بس تعالجين المشكله بمشكله كبيره زي الايريل فهذا اكبر خطاء
بتول الاموره
بتول الاموره
انا لمن تكلمت ع ريحة من لغسالة الغسالة لمن تغسل تطلع ريحة بلاستيييك بس مع معطر الغسالة مااشاا الله راحت وانا مو عشان اكرة فنش بالعكس  عشان سعر فنش مبالغ فية ولقيت لبديل من كارفوور وانتبهو لا تاخذو دنمركي  وانا مو معاكي في انو نستخدم ارياال !!؟؟؟ لانو راح يسببب كلس معروف بالعكس المواعين تطلع نظيفة الحمدلله بعض الاحيان في مواعين ماتنظف بس عادي ارجع ادخلها الغسالة