مع الوقت فتحتلها محل في مدينتها

وبعدين محل ثانيوثالث ورابع

والحين وصلت تعرض في اروبا وامريكا !!!!!

ماشاء الله

الحين اسعارها صارت ناااااااااااااا ااااااااااااااا اااار

في قطع للفي في اي بي على 15 الف وعلى 20 الف وعلى 25 الف وفي ناااااااااااااا اس تشتري!!!

وللعلم يمكن التكلفه كلها ما تكلفها 3000 درهم

وصارت الحين من اصحاااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ب

الملايييييييييي يييييين بنات الخياطه شي طيب بس ابتعدن عن العري
والقصير والي والي والي

الحين الجلابيات الانيقه بين المغربي وبين الخليجي والكويتي سوقهن قاااااااااااااا اايم وخاصه رمضان ياااااااي

وطويله وحشمه لو تبيعين خلال سنه 5000 جلابيه وربحج في كل جلابيه 200 درهم بيكون مليوووووووووووو ووووووووووووووو ون

والنت الحين يخلي الناس تعرفج وتوصلج وسوين زباين بسررررررررررررر ررررعه اهم شي تكون بضاعتج جودتها عاليه وانتي صادقه وربي بيوفقج

عندي قصص وايد من محييييييييييييي يييييييطي ان شاء الله انزلهن في الايام المقبله في مواضيع اخر

اي وحده عندها موضوع قصه شي ايجابي كلام يرفع المعننوياااااات تكتبه وجاري البحث عن مشاريع ناجحه باذن الله

ويارب توفقني وتوفق كل البنات ياااااااااااااا ارب المتفائلات الناجحات

هااااااااه منوه تحدد هدف ورقم في بالها توصله قبل نهاية السنه اليديده بعد توفيق الله طبعا

ونشجع بعض ونبحث عن مشاريع يديده ومبتكره مع بعض

هالموضوع مضوعكم ونحن بنساعد بعض في كل شي

فكرة المشروع

الدراسه

التسعير

التسويق

والدعايا

شو رايكم
انتظرو جديدي
الله يجزاك الجنة
لا عدمنا يمينك
الله يعطيك العافيه .. عطتينى شحنه تفائل المهنه الي حابه اتعالمه صدق الخياطه
والضروف ماتتساعد احيان لكن مازلت مصره و اﻻمل بالله كبير
تسلمين على الموضوع
من رطب قلبــــــــــــ ـــــــــــــــ ــه بذكر الله لــــــن يتعب من جفاف الحياة ,,

الصداقه هــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــي ملح الحياة ,,,,,,,,,

بنات ارحب بالصداقه الي حابه .. تراسلني على الخاص
سوفتلي ربي يجمعني بج في جنات النعيم ويرزقج ما تتمنين في الدنيا والاخره شكرا على مرورجواتمنى لج الحياه الناجحه

احب العلماء ربي يعافي قلبج يا حياتي ويبارك فيج ,, لا تخلين شي يوقف في طريجج وبالتوفيق يا عمررررري والحمدلله اني

شحنتج شحنه ايجابيه انا بعطيج افكارواختاري الي يناسبج

الخياطه سهله ولكن يبالها فن ونظافه فيالخياطه وتكنيك ليش ما تبتدين مثل ماشاءالله البنات الي عندنا يتعاملن مع خياط وتكونين

متفقه وياه ما يطلع اي قطع لبرا ابداااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااا لو توقعينه على ورقه تاخذينموديلات حلوه دراعات كويتيه من النت

وتشترين خامات مميه جدا وتسوين لج كمدراعيه لرمضانحلوه ويوم بيسالونج تقوليلهم عطوني قياساتكم وبفصلكم وتسوين عند الخياط

وتحطين ربحج وتبيعينها وانتي تتحاولين تتعلمين شوي شوي اذا كنتي تفكرين بالملاين لا تتعلمينالحرفه منبدايتها بتاخذينوقت ابتدي

من اشخاص عندهمخبره لا تقل عن 10 اسنين الخياطين لان في المستقبل بتحتاجين اشخاص يخلصولج اعدادكبيره باذن الله وبروحج مابتقدرين وبالتوووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووف يق
انتظرو جديدي
الله يبارك فيك اختي ويرزقك من حيث لا تحتسبين
انا متابعة موضوعك وهوكثييير حلو الله يوفقك
انت شجعتيني من موضوعك الاول اني اعمل مشروع حلويات تونسية وحبتدي فيه ان شاء الله في اقرب فرصة
بس مازالت في بعض الصعوبات واني مثلا حابة اعرف وين ممكن الاقي فواكه جافة رخيصة لاني رحت احد المولات لقيت الكيلوغرام لوز ب50 ريال والحلويات الي راح اعملها متكونة كلها من اللوز وهيك سعرها راح يكون مرتفع كثير وما اتوقع يشترونها مني
ربي يجازيك الجنة اختي على تشجيعك واول ما ابتدي المشروع حخبرك ان شاء الله

اكسسوارات الدنتال احدث الاكسسوارات واجملها
يوجد خلاخل - قلائد - اساور - او طقم كامل

تسعدني متابعتكم لي على حساب الانستقرام
ommsarra@

الساعة الآن 12:58 .