الله يوفقك ويرزقك يارب

موضوعك حلووووو
انا حاليا اشتغل مندوبه للشركات مثل افون وفريدريك واوريفليم
سبحان الله وبحمده

حسابي ع الاستغرام
danah108
ماشاءالله تبارك الرحمن موضوعك حلوه
قريبا بكتب لكم تفاصيل نجاحي ولله الحمدوالمنة
تجهيزات الولادة عالموضة

للطلب والاستفسار :
00971508170222
0097455699012
متجري الخااااص
عالــــم الحــــب
www.aalm-al7b.com
موضوعك جداااا راااائع

انا اشتغلت في عمل التوزيعات وتغليف الهدايا
حسبنا الله وكفى
ام ساره يا حياتي ربي يبارك فيج ويخليج لغاليج يااااارب ويخليه لج ربي يسعد قلبج دااائما يا عمري
باذن الله انا فيانتظارج وان شاء الله توصلين للمكان الي تحلمين فيه خلي حلمج كبيررررررررر وبعطيج فكره
ليش ما تسوين ملابس تونسيه تقليديه الي مثل المغربي لانها جميله تتعاملين مع محل رخيص في تونس
وشغله حلووووو وتبتدين تسوين عنده كمن موديل وتتعاملين معاهم بالنسبه قوليلهم انا ببيع وراعوني في السعر
بسبب الشح وما الى ذلك بيمشي سوقج في الخليج نحن نحب هالاشيء الغريبه بس شرط درسي الموضوع زين

سماهر انتي الي راااااااااااااااائعه

ربي يسعد قلبج يا اختي مشتاقه للجنان اول شي شلي مب بالج جملة ( ممكن انجح )) لان اكيد باذن الله بتنجحين اذا اخترتي النشاط المناسب في المكان المناسب خلي الجمله هل مناسب هالمشروع في مدينتي نبتديمن الاول مع بعض

قيمة المكنه 26000 ريال سعودي بنقول بيكون ربحج في التي شيرت 20 ريال ربح صافي

لازم تبيعين 1300 تي شيرت عشان ترجعين الخساره هذا اولا

وبعدين تبتدي الارباح

سالي نفسج في المحيط الي ناويه تبيعين فيه هل يبلسونتي شيرتات ؟
هل عليه اقبال كبير بين البنات والشباب ؟
هل تملكين الحس الفنيوالابداعي في طباعة اشيء كيوت وحلوه ؟
ان شاء الله تراعين الحلالوالحرام باذن الله ما بتقدرين تطبعين ذوات الارواح اعتمادج على الاشيء الحلال فقط
هل بيكون عليج اقبال ؟
هل قرية فيالنت عن المشروع بالتفاصيل وعرفتي اسراره اقري اكثرمن مصدر نت كتب جبرات خذي دورات والى اخره
اذا جاوبتي باريحيه نعم هالمشروع مناسب لج باذن الله
ولا يمنع من البحث عن عدت مشاريع اخرى واختيار الافضل واستخيرررررررررررررري قبل عمل اي شي وبالتوفيق يا قلبي

الله يوفج يا حياتي ويرزقج من خيرات الدنيا والاخره انتي الي رااااااائعه حلووووووووووو ربي يوفقج حاولي تدخلين منتوجات جديده لانج سويتي اكيدقاعده من الزباين هاتي اشيء يديده من برى وكيوت وسعرها مناااسب وباذن الله بتتوفقين وبتكبرين وبتنجحين ان شاء الله

هوى القصيم ربي يحلي ايامج بما يحب الله ويرضى

عطور وبخورننتظرج يا حياتي يااااااااارب توصلين للي تتمنينه واكثرررر

حبيبت برهومي انتي الي راااااااااااائعه وصراحه هالمجال حلووووووووو للي تملك المهاره والفن والذوق والابداع
وبسرعه تنتشر ويكون عليها اقبااااااااااااااااااااااااال

بنات استغلو وجود الزباين بانكم بين فتره وفتره تدخلون شي غريبويديد بكميات محدوده
وشوفو ردت الفعل عندهم والاقبال عليها لا اتمون على منتج واحد جددو بس بكميات قليله اول شي اذا مشى
تشترين اكثروربي يوفق الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع
انتظرو جديدي

الساعة الآن 04:39 .