الليبرااليين السعوديين الى متى؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمهه الله وبركآتهه
كيفكم آن شآءء الله بخير
حبيت افضض لكم مقهوره من اللي تقوله ..( الاخت سعآد الشمري ) شفتها ف برنامجيين واقوالها
عن الدين والاسلام وعن الشيوخ.. خصوصا هي ليبراليه
ومعنى الليبراليه هو { افعل مايشااء لك ومااعليك من احد } يعنيي سوي اللي تبينه وتتدعي الحريه
شفت نسبه من البناات وشباب مأيديين كلامهاا .. سؤال البنت او الشاب وش يسوون بدون دين ؟؟
سعاد الله يهديها .. تتطالب { بالليبراليه }
انا ما اقول ان الشعب مافيه مشااكل .. الا فيها مشاكل ونبي لها حل ؟ مثل {العطااله} ؟ هذا مشكله ومهمه
مثل ثاني مشكله {الفقر }ف السعوديه محتااجين نطور البلاد.. مو بتحرير المرآه من الدينها لا ابد حنا ما نسوى شي بدوون الدين .. من متى المرآه اللي ف بيتها خادمه .!! قال الله تعالى {وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولي وأقمن الصلاة وآتين الزكاة وأطعن الله ورسوله إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا}. حساافه ع كل بنت تتبع سعاد ف كل شي .. والله لو كاان العري والحريه هي الحضااره لكاانت الحيوانات اكثر حضااره وتعري ..
سؤال اتمنى تجااوبون عليه بكل صدق
انتي مع او ضد سعااد ؟ مع ذكر الاسباب !
,,,,,
كلمه توجهينهاا الى سعااد او اللي من يأيد كلامهاا ..
والموضوع اناا كاتبته اتمنى تتفاعلوآ معايه
و{اسآل الله لي ولكم الثبآت ع الدينه وآن يرزقنآ الجنه بلاحسااب ولا سآبق عذآب }
السلام عليكم ورحمه الله وبركآآته

12
635

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توايلالا
توايلالا
ي اختي الليبراليين موجودين من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم اللي هم المنافقين يعني موجودين حتى بأيام الصحابه واللي يعجب بأفكار الليبراليين هو مثلهم ومنهم بس إحنا اللي علينا نتشبث بديننا بالنواجذ ونقبض عليه مثل الجمر لان اغلب الناس صارو رعاع والقيامة تقوم على شرار الخلق اللي هم الليبراليين وأمثالهم 
redeye
redeye
غلاتي
ان المنافقين يخادعون الله وهو خادعهم
افحكم الجاهليه يبغون ومن احسن من الله حكما لقوم يوقنون
الله يكشفهم سبحان الله
وهذه سعاد ان شاء الله ترجع للصوااب
LaDy Nona
LaDy Nona
الله يهديها سعاد ويهدى كل ليبرالي وليبراليه الى طريق الحق والصواب

اللهم لاتزغ قلوبنا بعد هدايتنا
غيرلان
غيرلان
انا ضحكني المذيعة نادين البدير

في لقاء في مجله لها تقول انا من عائله ليبراليه

اللي اعرفه اليبراليين مايقولون انهم ليبراليين

المهم سعاد ذي معرفها شفت لها حلقة

مع سعود الدوسري ومع اروى في نورت

مادري ايش قصتها بالضبط
Kraft
Kraft
صدق يا بنات الحين البراليين قامو يبينون انفسهم وكان غرضهم جذب الناس لهم حتى يعجبون بتفكيرهم الخايس اظن هذى هو شغلهم الشاغل يبون يسحبون الناس لمهم