ابو وجيه او صداع نصف وشو ذا افيدوني

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم
انا جدا عصبيه وحسسسسسسسسسسساسه لدرجه صارت تجيني نوبات عند الزعل اوقف فيها عن الكلام واحس بالم فضيع في راسي في الجهه اليمين وفورا في نفس الحظه يتغير صوتي ويجي فيه زي الغنه وعطول اجلس واهدا شوي بس الالم طبعا يستمر وماانتبهت للموضوع ومااعطيته اي بال الا ان وصلت لمرحله الحين مااقدر افتح فمي للاكل الا بصعوبه ولما اتثاوب اصرخ من الالم وطبعا الالم المستمر في الجهه اليمين وحساسيه جدا عاليه من الاصوات ماابي اسمع صوت عالي الموهيم رحت للدكتوره نساء وولاده لمشاكل ثانيه عندي وشرحتلها حالتي هذي وقالتلي هذا صداع نصفي وكتبتلي فيتامين ب نيورو ِ ب وحبوب ايميجران للصداع النصفي هذي عند اللزوم الحبه مفعولها ياخذ شهر طبعا هي شخصت الحاله ومافحصت ولا اشعه ولا تحاليل ولا شي وانا الحين محتاره هل الي فيه صداع نصفي الشقيقه او مرض ثاني خايفه يكون اب وجيه الي يقولون عنه او توقعون سسبه صفقه انا لما اغسل شعري اطلع عند المكيفات بس الحين احس اذاني مررررره توجعني خصوصا من الهواء الله يخليكم ساعدوني ابي ارجع طبيعيه مثل اول حتى اطفالي عند اهلي ماني قادره اسمع اصواتهم ونسيت اقول اني بس ابكي احس بأكتأب ونومي جدا مضطرب انتضر ردودكم وشكرا مقدما
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اثنين حلوين
ام اثنين حلوين
الله يسعدكم ردو
=noore=
=noore=
يااختي حللي فيتامين د
اعراضك كلها تدل عندك نقص فيتامين. د
الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
يوم لك ويوم عليك
يوم لك ويوم عليك
ممكن تكون صفقه هواء ومن الفك فمك او اسنان
ام سلمى123
ام سلمى123
الله يشفيك يارب اقتري كثيررررررررر
بنوووووته كوول
بنوووووته كوول
حبيبتي هذا ابو الوجيه قد جاني واكبر خطا انك تتعرضين للمكيف ووجهك مبلول بالموية. علاجه
طبعا علاجه االوحيد تغلين مويا االين يطلع البخار وطفي النار وبكون جنبك منشفك حطيها فوق راسك وﻻتخلين وﻻفتحه بحيث يتجمع البخار وبستفيد منه وجهك بعدين حطي زيت زيتون على الوجه كله وكثري في الجهه اللي توجعك وحركي بشويش عشان الالم وعيدي الحركة اكثر من مرا وﻻﻻﻻتتعرضين لمكان بارد بعد ماتسوين البخار.ولمن تجين تنامين بللي منشفه فموية حاره وحطيها على الجهه االي توجعك والله تحسين براحه . وهذا كان علاجي اخذت اسبوع وانا اسوي كمادات بس انتي سويها االين مايروح ﻻن واضح انتي من اول فيك وماحسيتي فيه الين استقوى 
والله يشغيك