مريومه*_*

مريومه*_* @mryomh_2

كبيرة محررات

سؤال للمتزوجات ... فقط

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

عندي سؤال واتمنى الاجابه عليه من قبل الاخوات المتزوجات

ماذا تفعلين لو إكتشفتي خيانة زوجك لك مع خادمتك ؟؟؟؟

ننتظر الجواب من الأخوات الغاليات .........
55
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عرس يظفكم جميع :)
1- اشوت الشغاله لديرتها
2-اشيل عفشي واروح بيت اهلي..لان الي سواها مره بيسويها الف مره..

والله لايورينا مكروه في ازواجنا
suzan 2001
suzan 2001
شوفي اختي انا ما حبيت امر من غير ماارد وراح اتكلم عن نفسي انا من النوع اللي ارفض الخيانه باي شكل من الاشكال وهذا من المواضيع اللي مستحيل اتهاون او اسامح فيها
وارفض اقعد دقيقه مع خاين واول شئ راح اسويه اطلب الطلاق ولا يحلم اقعد معاه دقيقه وهذا الكلام انا فهمته لزوجي اول ما تزوجنا زي ما انا حفظته لازم يحفظني ويمكن هذا الموضوع الوحيد اللي ما اتسامح فيه والله لايجيب خيانه لاحد ويهني كل المتزوجين
مريومه*_*
مريومه*_*
1- اشوت الشغاله لديرتها 2-اشيل عفشي واروح بيت اهلي..لان الي سواها مره بيسويها الف مره.. والله لايورينا مكروه في ازواجنا
1- اشوت الشغاله لديرتها 2-اشيل عفشي واروح بيت اهلي..لان الي سواها مره بيسويها الف مره.. والله...
ممم طيب ماعطيتيني الحل اذا رحتي بيت اهلك وبعدين !!

شاكره لك مرورك
مريومه*_*
مريومه*_*
شوفي اختي انا ما حبيت امر من غير ماارد وراح اتكلم عن نفسي انا من النوع اللي ارفض الخيانه باي شكل من الاشكال وهذا من المواضيع اللي مستحيل اتهاون او اسامح فيها وارفض اقعد دقيقه مع خاين واول شئ راح اسويه اطلب الطلاق ولا يحلم اقعد معاه دقيقه وهذا الكلام انا فهمته لزوجي اول ما تزوجنا زي ما انا حفظته لازم يحفظني ويمكن هذا الموضوع الوحيد اللي ما اتسامح فيه والله لايجيب خيانه لاحد ويهني كل المتزوجين
شوفي اختي انا ما حبيت امر من غير ماارد وراح اتكلم عن نفسي انا من النوع اللي ارفض الخيانه باي شكل...
ردك حلوو .. واتفاقكم احلى ...

شاكره لك مرورك
مريومه*_*
مريومه*_*
شاكره لك ردك ..

بس مدري انا اللي اشوفه من خلال مشاكلكم اللي هينا ..

ماتطلبون الطلاق .. تفضلون الذل ولا تطلقون ..

بنات بليزز .. انا ماكذبكم .. ولا ابي تزعلون مني .. هل انتم واقعيين بردودكم ؟؟

طيب والعيال !!

اتمنى تجابوني بمنطقيه اكثر

لاتزعلون حبايبي .. بس لانه ماشفت احد طلب الطلاق بالمنتدى