zina22

zina22 @zina22

عضوة جديدة

خبيرات الحمل بالاعشاب والزيت تفضلوا رجاءا لاجاءااااا

الحمل والإنجاب

مرحبا يا بنات
من مده كنت قريت عن موضوع في هذا المنتدى فيه تجارب عن الاعشاب الي تساعد على تنضيم الدوره والحمل من هذه الاعشاب كانت المره والرشاد وزيت حبه البركه وزيت البقدونس وانا هسه يله حصلت عليهم لاني بالغربه والموضوع اختفى ومادري وين راح الله يساعدكم ساعدوني واعطوني الوصفه لاني اريد احبل وقالولي هاي الاعشاب تساعد واعتمادي على الله اولا وثانيا عليكم
اسفه طولت عليكم
7
791

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بدر2
أم بدر2
اختي انا جربت المراميه مع المرقدوش والحمدلله راح التكيس ونزل هرمون الحليب

جربيهم كثير زينين
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
جربي الرشاد من ثالث يوم للدوره تاكلين ملعقه علي الريق يوميا بدون مضغ لمده خمس ايام
وايضا الجنزبيل من خامس يوم او ثالث يوم لمده خمس ايام ملعقه جنزبيل مع ملعقه عسل او سكر وتصبي عليها ما مغلي تخليه يبرد وبعدين تشربيه شوي شوي علشان ما يجيك حرقان وهو ممتاز مره وكثير من الأخوات حملن بعد شربه في نفس الشهر اذا لم تكن عند زوجك مانع او ضعف
وفيه منقوع العنزروت مثل المره تشربينه من ثالث يوم الي ان تنتهي الدوره وهو بعد غسله وتنقيته تحطيه في قاروره صحه وكل ما شربتي منه تزودي مويه علي نفس الي في العلبه هذا بيساعدك اذا كان عندك سدد ويقوي المبايض والله اعلم00
tamo
tamo
والله أنا أروح للطبيبة أخاف كثير من استخدام أي شيء
بنت جيزان الغالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي قولي اعتمادي على الله أولا ثم عليكم ولاتقولي اعتمادي على الله وعليكم
zina22
zina22
حبيبتي ام بدر شكرا على الوصفه بس شنو هو المرقدوش؟
ان شاء الله بجربها

حبيبتي هوزان نجد شكرا حبيبتي على المعلومات والوصفات وان شاء الله بجربهم بس تبدي الدوره بس حبيت اسال الجنزبيل هوه نفسه الي نستعمله بالطبخ ويكون شكله مثل البودره؟

عيزتي TAMO
مشكوره على المرور الله يصبرج ويرزقج بالذريه الصالحه

عزيزتي بنت جيزان الغالي انا قلت اعتمادي على الله اولا وثانيا عليكم ارجو ان تتاكدي قبل الكتابه