jeddah girl
jeddah girl
اذا ناوية خلاص تسوي التنظيف

انصحك يكون على يد اخصائي في اي مستشفى
بلا قلب
بلا قلب
استخدمي مويه ورد وخميره حقت العجين اخلطيهم لين تصير ثقيله وحطيها بوجهك تنضف مررررره وتشيل الرؤس السوداء اما بالنسبه للحبوب استخدمي اسكينول الليمون بيخففها وامسحي وجهك قبل النوم بمويه ورد وشوفي الصفاء كيف
evoon
evoon
الله يجزاكم خير وما قصرتوا وراح اجرب وصفتك ياعمري وعساها تنفع
Top أنا Stop
Top أنا Stop
امممممم بصراحه يا الغلى مدري وش هو التنظيف العميق انا مرتين نظفت وجههي بصالون بس مدري هو يسمونه تنظيف عميق والا لا >>يابختك ماتتدرين بشئ المهم انا لمن اسويه ارتاح له يعني الرؤوس السوده الي بخشمي تروح لانهم ينظفونها و يشيلونها و احس وجهي تنظف بس مفعوله اسبوعين بالكثير و تبدا ثاني تظهر البذور يعني يبيله كل شهر تنظيفين وجهك مرة بس انا مااروح انظف الا لو عندي مناسبه كبيره المهم بقولك شئ ترى مو اي صالون يكونوا شاطرين بعضهم تنظيفهم مش ولابد او مايكون عندهم خبره يعني بعد ماتفتح لك مسامات الوجهه و تنظف لك ماتعرف تقفل المسامات كويس فلمن تتطلعين كل الاوساخ الي برى تتدخل بوجهك عبال ماتوصلين لبيتك فلمن تبين تنظفين اختاري مكان كويس و معروف و انتبهي لنقطه تقفيل المسامات مرة كويس يارب اكون افدتك مع انه ادري انه عندي ماعند جدتي
امممممم بصراحه يا الغلى مدري وش هو التنظيف العميق انا مرتين نظفت وجههي بصالون بس مدري هو يسمونه...
منال^العنزي
منال^العنزي
اذا الصاالون معرووف عادي سوى عندهم

بس جربي تنظفين في البيت المنتدي في وايد وصفات حلووه