اماني العمر 72
اماني العمر 72
جزاك الله خير وبارك الله فيك فعلا الحمدلله على نعمة الاسلام وفضلنا على العالمين تفضيلا
Eman2015
Eman2015
كل مجتمع له حسناته وله سيئاته انا ضد تصوير الغرب بالمجتمع المثالي لكن بعد مجتمعنا مو بذاك المثالية الكبيره
بيتوتية من جد
بيتوتية من جد
اعرف اجانب من امريكا والله حياتهم مو كذا
للعلم ترا ما احبهمولا معجبة فيهم ولا شي بس اتعرفت عليهم عن طريق اختي المبتعثة

المهم عندهم >> 1- شي اسمه دي ان اي لو الحرمة ما تعرف من مين البيبي اللي في بطنها
2- الام والاب في الغالب عنهدم حساب توفير لابنهم من اول حياته لحد 19 سنة لما يدخل الجامعة
3- البوي فريند والجيرل فريند من الصغر مو وقت الجامعة بس >> وبشروط الاب والام نسأل الله السلامة
4- ما يمنع ان الواحد او الوحدة يقعدوا في بيت الاهل بعد 18 سنة بس بشروط الاهل > يعني العشا بمواعيد والمصاريف بحساب ووو إلخ
5- كثير ناس حملة ماجستير ودكتوراه بعد الازمة الاقتصادية العالمية صاروا يشتغلوا كاشيرات او منظفين صحون او مضيفين في المطاعم او حاضنات اطفال (بدوام جزئي لكسب العيش )
6- اقوى قانون للتحرش موجود في الغرب وللأسف ليس موجود عندنا >>> راجعوا القوانين كويس بالله

7- صح > كثير من الشركات تقوم باستغلال الفتيات بشكل عام حتى هنا عندنا وللاسف
8- صح > تتعرض للخطف او الاغتصاب او القتل > الجريمة منتشرة عندهم في ولايات معينة وباقي الولايات لا

للمعلومية انا لا أوالي ولا اود الغرب بل اعاديهم ولا احبهم
لكني معجبة بشيئين اثنين عنهدم 1- امانة المسؤولين
2- القوانين الصارمة التي تطبق على الكل دون اي تحيز

انا سعيدة بحجابي وعفافي
سعيدة باسلامي
سعيدة بحياتي
لكني تعيسة لأن القانون في بلدي بالذات لا ينصف المرأة المظلومة من محرمها بالذات >> والشواهد على ذلك كثيرة ابحثي في منتدانا الغالي
أسأل الله النصر لكل مظلومة
!محبة للخير!
!محبة للخير!
الحمد لله اني مسلمه وفخوره بحجابي لانه عفتي ونقائي وجنتي وحمايه لي

اللهم توفني وانت راضي عني

وفقك الله اختي
miss meemaa
miss meemaa
موضوع حلو 
لكن يا ريت لو تحذفي في السعودية لان مراحل حياة الفتاة المسلمة هذه لاتقتصر على السعودية الا اذا كنت تقصدين سواقة المرأة عندكم فقط هذه الاضافة اما باقي الامور فعلا تتعرض الفتاة المسلمة لفتن اذا كانت منقبة يقولوا منغلقة او عليها ان تثبت وجودها لانها لم تتعلم لتجلس في المنزل ويتحدثوا عن حقوق المرأة 
اتمنى تكوني فهمت علي