رجاوي**
رجاوي**
نفس كلام تبوله
يعني انتي شووفي اللي يشكوو قد ايه
واللي مايشكووو اكثر
الحمدلله حياتي ماشيه بفضل من الله ثم الدعاء بتسخير زوجي وبناتي واهلي
انتي لاتازمي نفسك وتتاثري بالمشاكل
ونصيحه اذا انتي من النوعيه اللي نفسيتها تتعب من خلال القراءه لاتدخلي هالقسم

انا اذا كنت زعلانه من زوووجي ادخل هالقسم واشوف مشاكل البنات وتهون مشكلتي عندي
واذا كنت مبسوووطه تلاقيني باسطه باغراض المنزل والاجهزه والسياحه
ربي يوفقك ويسعد مع زوجك
ويحل مشاكل كل المتزوجات

ويرزق البنوتات ان شالله بالازواج الصالحين
غدا نلقى الآحبة
غدا نلقى الآحبة
jo0el jo0el :
حبيبتي لا تكون نظرتك كذا اصابعك مو سوا زي مافيه السيء فيه الطيب والكويس يعني اذا الاغلب كذا لازم تصيري نفسهم ؟ ابوك كيف يعامل امك نفس المعامله اللي تقريها فالقسم اقاربك و صحباتك مع ازواجهم و ..... الخ من اللي حولك ؟ عموما لاتربطي مستقبلك بالاخرين وتقولي اكيد بكون كذا زيهم الناس اجناس بعدين اللي تيجي تقول مشكلتها ترا ماقالتها الا بعد تعبت ومالقت الا هذا المكان تفضفض فيه وتطلب الحلول والبنات مايقصرو و الوحده تتعلم من تجارب الغير يعني مستحيل تعيشي حياه خاليه من المشاكل اهم شي يكون عندك خبره كيف تتفادي المشاكل وكيف تبادري بحلها وماتكبري الامور عشان تتلافي المشاكل وارجع اقولك مو كل الناس سيئين التفتي لحياتك الجديده واكيد انتي تعرفي زوجك بما ان زواجك قريب وبينكم فترة ملكه انا مملكه من 4 شهور ماشاء الله مرتاحه مع زوجي كثير ومتفائله خير وموكله حياتي ومستقبلي لربي ومطمئنه
حبيبتي لا تكون نظرتك كذا اصابعك مو سوا زي مافيه السيء فيه الطيب والكويس يعني اذا الاغلب كذا لازم...
أختي الكريمة لما تدخلي في النت على صفحات وأقسام الجرائم هل يصح أن تقولي الناس كلها مجرمة ووحوش !! طبعا غلط التعميم
وهكذا هنا غلط تعممي المشاكل نفسها على كل الناس انتي اعلم بزوجك وبأخلاقه بما انك اخترتيه لدينه وخلقه واستخرتي وتوكلتي على الله تطمني سيعاملك بالشرع وبما يرضي الله
وقد صدق صلى الله عليه وسلم اذ يقول:
إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير " رواه الترمذي وغيره.

وللعلم الي تضع مشكلتها هنا لايعني انها تعيش في جحيم ترا في ايجابيات كثيرة في حياتها ولكن ذكرت السلبيات الي تقلقها وتنغص عليها. وحياة المتزوجة كحياة البنت الي عند اهلها يوجد سلبيات وايجابيات في حياتها شوفي الي حولك بتعرفي ذلك

الدنيا مابتكمل لاحد والراحة في الجنة فقط والزوجة الصالحة والفطنة هي الي تحاول تقلل أكبر قدر ممكن من المتاعب والمشاكل الي ربما تواجه حياتهما والتعامل بما يرضي الله سبحانه في زوجها .

غدا نلقى الآحبة
غدا نلقى الآحبة
أختي الكريمة لما تدخلي في النت على صفحات وأقسام الجرائم هل يصح أن تقولي الناس كلها مجرمة ووحوش !! طبعا غلط التعميم وهكذا هنا غلط تعممي المشاكل نفسها على كل الناس انتي اعلم بزوجك وبأخلاقه بما انك اخترتيه لدينه وخلقه واستخرتي وتوكلتي على الله تطمني سيعاملك بالشرع وبما يرضي الله وقد صدق صلى الله عليه وسلم اذ يقول: إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير " رواه الترمذي وغيره. وللعلم الي تضع مشكلتها هنا لايعني انها تعيش في جحيم ترا في ايجابيات كثيرة في حياتها ولكن ذكرت السلبيات الي تقلقها وتنغص عليها. وحياة المتزوجة كحياة البنت الي عند اهلها يوجد سلبيات وايجابيات في حياتها شوفي الي حولك بتعرفي ذلك الدنيا مابتكمل لاحد والراحة في الجنة فقط والزوجة الصالحة والفطنة هي الي تحاول تقلل أكبر قدر ممكن من المتاعب والمشاكل الي ربما تواجه حياتهما والتعامل بما يرضي الله سبحانه في زوجها .
أختي الكريمة لما تدخلي في النت على صفحات وأقسام الجرائم هل يصح أن تقولي الناس كلها مجرمة ووحوش !!...
بالنسبة لقولك ( والله حرام) في العنوان:

سئل الشيخ بن عثيمين رحمه الله تعالى :عن حكم ما درج على ألسنة بعض الناس من قولهم (حرام عليك أن تفعل كذا وكذا)؟

فأجاب بقوله: هذا الذي وصفه بالتحريم إما أن يكون ما حرم الله كما لو قالوا حرام أن يعتدي الرجل على أخيه وما أشبه ذلك فإن وصف هذا الشيء بالحرام صحيح مطابق لما جاء به الشرع .

وأما إذا كان الشيء غير محرم فإنه لا يجوز أن يوصف بالتحريم ولو لفظاً ؛ لأن ذلك قد يوهم تحريم ما أحل الله –عز وجل – أو يوهم الحجر على الله – عز وجل – في قضاءه وقدره بحيث يقصدون بالتحريم التحريم القدري، لأن التحريم يكون قدريا ويكون شرعيا فيما يتعلق بفعل الله – عز وجل – فإنه يكون تحريماً قدرياً ، وما يتعلق بشرعه فإنه يكون تحريما شرعيا وعلى هذا فينهى هؤلاء عن إطلاق مثل هذه الكلمة ولو كانوا لا يريدون بها التحريم الشرعي ، لأن التحريم القدري ليس إليهم أيضا بل هو إلى الله – عز وجل – هو الذي يفعل ما يشاء فيحدث ما شاء أن يحدث ويمنع ما شاء أن يمنعه ، فالمهم أن الذي أرى أنه يتنزهون عن هذه الكلمة وأن يبتعدوا عنها وإن كان قصدهم في ذلك شيء صحيحاً . والله الموفق .

المناهي اللفظية - binothaimeen.com - فضيلة الشيخ العلامة محمد بن ...
ام ميلاء1
ام ميلاء1
يا بنت الحلال مرات خوات وتكون ووحده سعيده بحا يتها وثانيه تعيسه فلاا ترابطي وقعك بواقع غير للان الحياه مرات تكون حلوه ومرات مره ....ولله يسعدك وان شاء الله بعد زواجك ما تكتبي الا شغلات حلوه وسعيده
رذاذ الخير
رذاذ الخير
أنا كتبت هذآ الموضوع .. بعد فترآآآت طويلة
من توآجدي المستمر بقسم
(الحياة الإجتماعية) + (حياة أسرية سعيدة)..
كآآنت (فضفضة) لكن من نوع آخر !!
بتتغير نظرتك بإذن الله
..
يمكن يكون الكلآم اللي كان بخآطري مثل اللي بخآطرك ..
حيآك الباري ..

هذآ اللي كآآآن بخآطري .. موضوعي أبيكم كلكم تقرونه مافي خصوصية ..

...

ومضة ,,
استعن بالله ولا تعجز،
ولا تلتفت للمشاعر السلبية التي تُحيط بك،
فلنارب قادر أن يقول للشيء كُن فيكون ~ ’’