ام شرف
ام شرف
اذا مايبخل عليكي ومايضربك وولا يسب اهلك ماانصحك بالطلاق عشان عيالك
اتحملي كمان يمكن الله يصلحه على يدك اصبري لاتستعجلي
بس حاولي تسجلي في المواقع الي ترسلي رساله بدووون رقم وترسليله نصائح واحكام وعقوبت الزنى بين فترا وفترا ونوعي في الرسائل عشان مايشك فيكي او اذا كان جالس شغلي جوالك على مقطع يخوفه من الاشياء هذي تعليله بطريقه غير مباشرا
الله يسخرلك زوجك ووعليكي بالوتر في جوف الليل وادعيله واددددددددددددددددددددددديم استودعيه عند الله
روح الحلم!
روح الحلم!
ام اشرف يعني اذا مايسب اهلها امورها تمام خلاص
اذا ارتكب جريمة الزنا هذا واحد ضيع الشرع

الصلاه ياختي هل زوجك يصلي ؟؟؟؟؟

اسـإلي ياختي شيخ
عندي رقم مفتي لو تبين
قولي له بمشكلتك وان شاءالله يساعدك
وفوضي امرك الى الله بثقه ويقين

استغفرالله الذي لاإله إلاهوالحي القيوم وأتوب إليه...
jo0el
jo0el
الله يخسسه على قوة العين وانتي ساكته وهو يمدح النجسات عندك ؟ يختي تكلمي انصحيه وعيه قولي لاتقربني لين تكشف على نفسك يقولون الايدز انتشر وقولي شكلك ضعفان وعيونك صفراء شككيه بنفسه لين يكره عمره ويترك طريق الحرام

جد خليه يروح يكشف البحرين مافيها الا مصايب واذا متاكده انه ينام مع بنات ف صدقيني انهم مايجيبو للسعودين الا بنات فيهم امراض ومصايب واقري له القصص اللي فالنت وكيف يستقصدو السعوددين خاصه ويجيبو لهم المصابات بالايدز

اذا ماتعض عقلك براسك ي اختي لاتتعبي نفسك وتعيشي بضيم عشان انسان ماخاف الله ولا راقب ربه فخلواته وجاهر بمعصيته وجرحك

الله يفرج همك ويهديه
عطرتني بحبك ياحبي
الله يفرج همك اكثري من الاستغفار والدعاء
واذا كان على النوووم لاتنامين معه بصراحه اهانه لك ....عمى بعيون ابليس
وقولي له انا اخاف على نفسي منك تنقل لي مرض لانك ماتضمن اللي تروح لعندهم انهم سليمات
يارب يفرج همك وغمك ..والأفضل انك تدخلي احد من اهلك يتفاهم معه لاتسكتين
عبير التخينه
عبير التخينه
قال تعالى: ( وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ شُهَدَاءُ إِلَّا أَنْفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ * وَالْخَامِسَةُ

أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِنْ كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ * وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ * وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ

عَلَيْهَا إِنْ كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ * وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ ) سورة النور/6 .

وعلي ذلك قيسي....الاتهام بالزنا امر عظيم..الواجب تكونين متاكدة انه يزني..." ان بعض الظن اثم"..

( لولا إذ سمعتموه ظن المؤمنون والمؤمنات بأنفسهم خيرا وقالوا هذا إفك مبين ( 12 ) لولا جاءوا عليه بأربعة شهداء فإذ لم يأتوا بالشهداء فأولئك عند الله هم الكاذبون ( 13 ) )