ابى نصايح او خطه عشان ........

الأسرة والمجتمع

حوائيات انا عندي زوجي الله يخليه لي مو مقصر معي لا في البيت ولا في اولادي شيء  واخلاقه كويسه ويحبني ومايرضى يزعلني ويلبي كل طلباتي متى ما قدر بس شيء واحد مو راضي يوافق عليه الا هو دراستي الجامعيه تخيلوا مابقى لي الا سنتين ونص ورافض اكمل بحجه انه دوامه قريب من البيت ويطلع الساعه 12 وانا الجامعه الخروج الساعه 2 واحيانا 12 على حسب المحاضرات والجامعه بعيده  درست قبل لاجيب اولادي بس من يوم جبتهم راافض تمااما 
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميــــــلاد
ميــــــلاد
حاولي فيه خلي أبوك أخوك أمك أحد يكلمه
بطاطس بالشطه::
بطاطس بالشطه::
طيب جربي انتساب او تعليم عن بعد
مايحتاج تداومين بس بالاختبارات تروحين
ذكاء أنثى
ذكاء أنثى
قسمي فيزياء مافيه انتساب ولا تعليم من بعد والا كان انتسبت من زمان
ذكاء أنثى
ذكاء أنثى
ابوي قد كلمه قاله مابقى شيء خلها تكملوا واولادك نخليهم عندنا ونجيبها من الجامعه اذا انت ماتقدر بس هو اقنع ابوي بعد يقول انا اجي من الدوام تعبان ابي غداء وابي ارتاح وعيالي عندكم على ماتجي نروح نجيب العيال وبعدين نجي للبيت يقول انه تعب عليه ومشوار قلت له باص خاص رفض بعد يقول ما خليك تركبين الباص والبنات فيه قليل والباص الحكومي اذا رحت معه ما اوصل البيت الا العصر
ذكاء أنثى
ذكاء أنثى
ابوي قد كلمه قاله مابقى شيء خلها تكملوا واولادك نخليهم عندنا ونجيبها من الجامعه اذا انت ماتقدر بس هو اقنع ابوي بعد يقول انا اجي من الدوام تعبان ابي غداء وابي ارتاح وعيالي عندكم على ماتجي نروح نجيب العيال وبعدين نجي للبيت يقول انه تعب عليه ومشوار قلت له باص خاص رفض بعد يقول ما خليك تركبين الباص والبنات فيه قليل والباص الحكومي اذا رحت معه ما اوصل البيت الا العصر
ابوي قد كلمه قاله مابقى شيء خلها تكملوا واولادك نخليهم عندنا ونجيبها من الجامعه اذا انت ماتقدر بس...
حوائيات تكفون ساعدوني بحل منقهرره ابي اكمل😭