om_mshmshe

om_mshmshe @om_mshmshe

عضوة نشيطة

البربتوزات الشمواه الكامله وين القاها في الرياض تغيرة العيدلوسمحتو

ساعدوني

يبنات لي طلعه وحده
ومدري وين اروح ابي بربتوز شمواه حلو والوانه حلوه كشخه ينفع تغيره بيوم العيد بنتي عمرها 4 شهور
وابي بربتوزات مصكره شمواه وقطنيه للبيت تعرفون الجو بارد وين اروح الهرم ولا اخر فرصه ولا الماركات وشرايكم رحت لبيبي شوب ماعنده شي ولمذركير تكفون حددولي مكان واحد لاني مقدر اروح اكثر من مكان
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

>> ســـــالي <<
>> ســـــالي <<
عندك في صحارى بلازا ومملكة المراة
محل لوحتة زرقاء اسمة سيرجنت ميجور
عنده اشكال تهبل ب 99 ريال
شريت امس من عندهم لولدي
(Tweety)
(Tweety)
روحى عند جاكادى او تورتينا شوكولا .... و شوفى العيسائى عندهم النوعيه اللى انت تبغينها
om_mshmshe
om_mshmshe
قلبي جاكادي كيف اسعارهم ؟ وتورتينا شوكولا وين مكانه باي سوق وسيرجنت ميجور تخلص المقاسات عندهم ومشكورين
(Tweety)
(Tweety)
جاكادى فى حدود 180 بس و الله غسيل و لبس انا ماخذه بربتوزات بنات اختى و الله والله لبستها الكبيره ثم الصغيره ثم الحين بناتى و اقسم بالله كنها جديده....
تورتينا شوكولا فى العليا العام بس غالى شوى.... فيه عند العيسائى ماركه أبزوربا و كاتيميني ممتازين و غسيل و لبس فى الغساله و نفس الحدود بس انا عن نفسى أحب جاكادى
حبه بندول
حبه بندول
جاكادى فى حدود 180 بس و الله غسيل و لبس انا ماخذه بربتوزات بنات اختى و الله والله لبستها الكبيره ثم الصغيره ثم الحين بناتى و اقسم بالله كنها جديده.... تورتينا شوكولا فى العليا العام بس غالى شوى.... فيه عند العيسائى ماركه أبزوربا و كاتيميني ممتازين و غسيل و لبس فى الغساله و نفس الحدود بس انا عن نفسى أحب جاكادى
جاكادى فى حدود 180 بس و الله غسيل و لبس انا ماخذه بربتوزات بنات اختى و الله والله لبستها الكبيره...
اختى وشولن بضاعه تورتينا للعيد وفيه صيفى وكم اسعارهم والبربتوزااات غاليه