أخواتي العزيزات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بشرى سارة لدول الخليج من كولايا
نظرا لكثرة طلبات الأخوات اللواتي يردن الاشتراك كمندوبات لشركة كولايا فقد قررت الشركة فتح باب العضوية للمندوبات وطالبات العمل من دول الخليج وفقا للبرنامج التالي:
1- المندوبة مخيرة بين ثلاثة أمور :
1- تشترك وتطلب طلبيه عن طريق النت على أن تطلب الطلبية وهي تتحمل قيمة الشحن والجمارك إن وجد وتبلغ المديرة المسئولة عنها بذلك.
2- تشترك وتطلب طلبيه عن طريق النت على أن تكون قيمة الطلبية لا تقل عن ثلاثة آلاف ريال وتتحمل الشركة قيمة الشحن والجمارك إن وجد وتبلغ المديرة المسؤلة(catycat) عنها بذلك.
3- تشترك وتصبح قائدة ( تجمع عضوات ما لا يقل عن 10 عضوات ومسموح ب 7 عضوات مؤقتا) وتجمع طلبيات عضواتها مرة واحدة حتى تكمل قيمة الثلاثة آلاف ريال وترسلها عن طريق النت وتتحمل الشركة قيمة الشحن والجمارك إن وجد وتبلغ المديرة المسؤلة((catycat عنها بذلك.
2- في حال طلبت المندوبة طلبيه تدفع قيمة الطلبية مقدما عن طريق الإيداع على الحساب التالي:
البنك السعودي الهولندي
فرع التخصصي بالرياض
رقم الحساب 038046741555
شركة كولايا للتجارة
أو الحساب التالي:
شركة الراجحي المصرفية
3/9430رقم الفرع328 الفيصلية النسائي بالطائف
3- لن ترسل أي طلبات مالم يتم دفع قيمة الطلبية أولا وإبلاغ المديرة المسؤلة((catycat عنها بذلك والتأكد تماما من وضع المبلغ في أحد الحسابات السابقة .
4- يتم إبلاغ المندوبة أو القائدة بالمنتجات التي نفذت من الشركة والمنتجات اللاغية من قبل المديرة المسؤلة ((catycatعنها بذلك.
5- يتم ترجيع المنتجات التالفة إن وجدت (فقط إذا كان العيب أو التلف من قبل الشركة) ويتم تبديلها في أو طلبيه قادمة من المندوبة أو القائدة ولن يتم تبديل أي منتج تالف نتيجة الإهمال من المندوبة أو نتيجة الشحن .
6- ترسل جميع الطلبات عن طريق الآرامكس.
7- في حالة وجود تلف بالمنتج من قبل الشركة يجب إبلاغ المديرة المسؤلة عن المندوبة( (catycat عن طريق النت فقط خلال 24 ساعة ولن يتم قبول أي منتج تالف بعد ذلك وذلك لمصلحة المندوبة نفسها ومصلحة الشركة.
8- يتم إبلاغ المندوبة بقيمة المبلغ المطلوب دفعه على الحساب من قبل المديرة المسؤلة((catycat عنها حتى يتسنى لها إدخال المبلغ كاملا في الحساب دون زيادة أو نقصان.
9- لأي استفسار يرجى متابعة المديرة المسؤلة((catycat عن ذلك .
والله الموفق.
ونظرا لإعتراض الكثير من الأخوات على هذا البرنامج وهذه الشروط فقد قررنا الرد على هذه الإعتراضات سائلين الله عز وجل التوفيق والسداد
1- هذه الشروط ما وضعت إلا بعد دراسة ودراسه جدية ومضنية وبعد تفكير عميق ليش لأنه الشركة يهمها مصلحتها وكمان مصلحة العضوة يعني حرام الشركة مثلا ترسل طلبية لخارج المملكة وتكون قيمة الطلبية مثلا 200 ريال بعد الخصم وتكلفة الشحن الى الإمارات 200 ريال فهذه صعبة شويةوكمان العضوة حرام تتكلف وتتطلب طلبية ب200 ريال وبعد كده تدفع قيمة شحن مبلغ وقدره 150 ريال او 200 ريال كأنها ما استفادت شئ .
2-مبلغ الثلاثة آلاف ريال هذه تجمعها العضوة ما تجمعها العضوة في يوم أو يومين بالعكس هي راح تاخذ وقتها في جمع الطلبيات يعني ممكن تقدم في الشهرالواحد طلبيتين إذا كانت عضوة نشيطة أو طلبية واحدة إذا ما مشيت معاها الأمور .
3- العضوة راح تكون هي الوكيل الوحيد المعتمد لدى الشركة في بلادها يعني راح تستفيد من هذا الموضوع كثير وهذا يفتح لها المجال بتكوين شبكة من العضوات وتصير قائدة وتاخذ توصية على كل وحدة تجيبها 50 ريال وتاخذ نسبة من مبيعاتهم توصل 9% من طلبياتهم ( صدقيني مكسب مربح جدا) وطبعا في هذه الحاله الشركة شنطة كاملة لمنتجات الشركة بالحجم الطبيعي كعهده عندها وممكن بعد كده تصير مديرة وتاخذ راتب ثابت وبدلات مميزة

[center][size="6"][color="Red"]
( ان لم تستطع الاقلاع عن الذنوب فزاحمها باالطاعات )







اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .


الساعة الآن 03:29 .