بنتت البحرين
بنتت البحرين
طيب اعطيني اسم البرناااامج ... اذا ماعليك امر ... او شكله كيف
طيب اعطيني اسم البرناااامج ... اذا ماعليك امر ... او شكله كيف
نصيحه احذفي البرنامج وانتبهي تخبرينه انك تراسلينه لان بيشك.فيك وبتندمي. حاولي تغيري بنفسك شي. ودوري نقاط الي بيحبها وانصحيه
احتاج حنااان
احتاج حنااان
لا تخبرينه و لا شيء..موجود ف القران و لا تجسسو
و ما يخرب البيوت التجسس 
هو اعترف ف المحادثه انه يحبك و يحب و لدك و لا يبي يطلع مع احد انتي ادعيله و انتبهي له .و صدق الرجال ما يملى عيونهم الا تراب
S.2008
S.2008
لو تبي تكملي معاه راح يقرف منك انتي يازوجته في الواقع ويعيش معك انتي ياللي تكلميه ع اساس بنت مايعرفها وراح تلاحظي شوي شوي بعده عنك فالبيت وراح تقرفي منه لأنك بتكتشفي اشياء مع الوقت تتمني مااكتشفتيها ... انا اقول لاتحذفي البرنامج كذا ع طول اول شي انصحيه قولي عارف انك في نعمه دحين وحياتك مستقره وانك راح تفقد النعمه لو استمريت تكلمني وزوجتك وولدك احق بهذا الوقت مني وانا باالاساس ماني زي ماقلتلك من اللي كل شي عندها فري بس حبيت انصح بهذا البرنامج واثبتلك انو محد يستاهل في الدنيا دي تضيع وقتك معاه ع حساب زوجتك واولادك وخلاص اسحبي عليه بس لاتمسحي البرنامج شوفي اش يصير ...
رجسا
رجسا
اقرئيها .. ثم ارسليها في جميع المواضيع اللتي تشإهدينهـإ .. صدقيني راح تروحين وتنسينها لكن ستفاجئك يوم الدين بكثرة حسناتها .. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته استغفرالله ، استغفرالله استغفرالله ، استغفرالله " اللهم صل على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون : اللهم صل على محمد ماأختلف الليل والنهار : اللهم صل على محمد عدد المهاجرين والانصار : اللهم اجعلها صدقه جاريه لي ولوالدي ولجميع موتى المسلمين ولمن قرئتهاا ولمن ارسلتها.. 
ترانيم المساء*
ترانيم المساء*
ياقلبي الله يعينك ويهديه ويصلح قلبه