طمنوني بنات ربي يفرجها عليكم

الحمل والإنجاب

بنات لي اسبوعين من تغسلت من الدوره وصار الي خبري خبركم وقبل امس نفس اشي وامس جتني الدروه في البدايه قلت يمكن استحاضه لاكن هذي معها الم قوي نفس الم الدوره مامداها تجي توي متغسله منها المفروض تكمل الشهر طمنوني الله يطمن بالكم هل ممكن تكون استحاضه او شي ثاني انا قبل جربت الاستحاضه لاكن بدون الم ولله نفسيتي صايره زفت من التفكير والهم على فكرا انا مازلت اصلي لاني مادري هي دوره ولا استحاضه
10
893

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام راكان4
ام راكان4
رفع لعيونك
مي الصيعري
مي الصيعري
حبيبتي يمكن دوره لان كثير تحصلهم كذا وبالاخر تصير دوره
روحي للدكتوره شووفي خليها تكشف عليك وتاخذ تخليل وتعلمك
وان شاءالله مايكوون الا الخيير
دعواتك ربي يجممعني بزووجي عااجل غيير اججل قبل ولادتي ياارب
فخري عتيبة
فخري عتيبة
حبيبتي يمكن دوره لان كثير تحصلهم كذا وبالاخر تصير دوره روحي للدكتوره شووفي خليها تكشف عليك وتاخذ تخليل وتعلمك وان شاءالله مايكوون الا الخيير دعواتك ربي يجممعني بزووجي عااجل غيير اججل قبل ولادتي ياارب
حبيبتي يمكن دوره لان كثير تحصلهم كذا وبالاخر تصير دوره روحي للدكتوره شووفي خليها تكشف عليك وتاخذ...
طمنتيني الله يجمعك بزوجك عن قريب قبل ولادتك
بائعة المسك
بائعة المسك
مادري ياقلبي
بس انا قاريه انه اذا نزلت مرتين الدورة بنفس الشهر والمره الثانيه مو بوقتها المعتاد تصير استحاضه مو دورة هذا اللي قريته والله اعلم
فخري عتيبة
فخري عتيبة
مادري ياقلبي بس انا قاريه انه اذا نزلت مرتين الدورة بنفس الشهر والمره الثانيه مو بوقتها المعتاد تصير استحاضه مو دورة هذا اللي قريته والله اعلم
مادري ياقلبي بس انا قاريه انه اذا نزلت مرتين الدورة بنفس الشهر والمره الثانيه مو بوقتها المعتاد...
جزاك الله خير اختي معقول تكون استحاضه كم مره جاتني الاستحاضه وماتبان الا اذا مسحت بمنديل وتبقى ملابسي الداخليه نظيفه ومالها اعراض لاكن المره ذي مع الم قوي مثل الم الدوره وكثيفه ولله محتاره دورة ولا استحاضه