قهوة نسكافيه
قهوة نسكافيه
القرحة افضل حل الكوي أنا جربت وحملت بنتى وأكيد مستحيل اترك الحريم يلعبون برحمي
om jabr
om jabr
طيب كيف الكوي تعبتي بعده والاعادي لاني مرررررره خايفه منه ويحرق والا لا ماحسيتي بشي
هيا الدكتوره الحين اعطتني تحاميل ماضادات تقول استخدمها شهر
وباذن الله تروح واذا ماراحت تكويني وانا مره خايفه من سالفة الكوي :06:
om jabr
om jabr
ربي يًرزقنا اجمعين الصراحه الممرخات يعملون نفس العلاج لكل وحده بطريقه وحده وهيا كل وحده عندها مشكله معينه ماننكر انهم كثير استفادو من الممرخات بس المفروض احنا كمان ننتبه لاشياء مثلا انا هالشهر حللت هرمون الحليب طلع الحمدالله كويس تعدل لانه كان مرتفع قبل احمل واجهض ومررررررره فرحت قلت انحلت مشكله رحت عند الممرخه اللي اتابع معاها عطتني خلطه للتنشيط المبايض وانا متاكده انا هالخطله فيها حلبه وجلست اقولها الحلبه ترفع الهرمون وهيا تقولي اللي يقولك كذاب لاترفع ولاشي وتررددت استعملها ولا لا جلست محتاره عاد استخرت واستخدمتها وحللت بعدها بكم يوم هرمونات طلع الحليب ارتفع 53 وربي انقهرت وبكيت بس سبحان الله هالشهر حسيت بالتبويض او مشكله جديده مادري من الخلطه ولا ايش يارب اعطني خيرها واصرف عني شرها وارزقنا اجمعين يارب
ربي يًرزقنا اجمعين الصراحه الممرخات يعملون نفس العلاج لكل وحده بطريقه وحده وهيا كل وحده عندها...
اللهم امين يارب بس اذا انتي حاسه انو بدات تخربط لك شي لاتاخذيها عشان نفسك وتابعي مع الدكتوره اللي تروحين عندها لانو لو الممرخه امينه كان قالت لك ايوا الحلبه ترفع هرمون الحليب لكن هيا تبغى الفلوس وبس ونسبتك مرررررره عاليه الطبيعي 20 الله يشفينا ويرزقنا كل مانتمنى يااارب :kiss2:
om jabr
om jabr
طمنوني عن الكوي هل يتعب والا عادي ابي احد يرد عليه
om jabr
om jabr
صبايا عالم حواء وينكم مومعقوله مافي وحده رفعت الموضوع ولا ردت عليه