توته وسالي
توته وسالي
اختي عن تجربه /لا تدخلون بين الصغار خلوهم هما يحلو مشاكلهم ساعه يتزاعلون وساعه يتراضون /وانتي حاولي مع الولد الي يضرب ابنك تجيبله هديه وتتكلمين معاه بالتشجيع والكلام الطيب قوليله اعتبر هذا اخوك ولازم انته تدافع عنه اذا صار شي ولا تدخلون انفسكم بمشاكل الصغار ماتجيب الا الحساسيه وتعب الاعصاب وتشوفين الصغار وره 5دقايق تراضو ولعبو مع بعض /الله يفرحك بولدك ويسعدكم
ااام دلع
ااام دلع
اختي عن تجربه /لا تدخلون بين الصغار خلوهم هما يحلو مشاكلهم ساعه يتزاعلون وساعه يتراضون /وانتي حاولي مع الولد الي يضرب ابنك تجيبله هديه وتتكلمين معاه بالتشجيع والكلام الطيب قوليله اعتبر هذا اخوك ولازم انته تدافع عنه اذا صار شي ولا تدخلون انفسكم بمشاكل الصغار ماتجيب الا الحساسيه وتعب الاعصاب وتشوفين الصغار وره 5دقايق تراضو ولعبو مع بعض /الله يفرحك بولدك ويسعدكم
اختي عن تجربه /لا تدخلون بين الصغار خلوهم هما يحلو مشاكلهم ساعه يتزاعلون وساعه يتراضون /وانتي...
والله صلحت نفس كلامك وأقوله هذا صديقك يخزني البزر ويقولون مؤ صديقي اصلا
الولد شيطاني وكلامه اكبر من عمره
وولدي حتي بكي ما يصيح يسكت مره وجهه متقطع وساكت حسبي الله بس
ااام دلع
ااام دلع
انا لو مكانك اهاوش ولدي واقوله يا تدافع عن نفسك و تضربه او لاتجيني تصيح واذا ما نفع خلاص هو كبير خليه مع ابوه دايم طبعا الكلام بينك وبينه مو قدام الناس
انا لو مكانك اهاوش ولدي واقوله يا تدافع عن نفسك و تضربه او لاتجيني تصيح واذا ما نفع خلاص هو كبير...
حبيبتي ولدي ما يستوعب لو أقوله دافع عن نفسك ما يعرف وش يعني
عنده مشكله في الكلام والفهم
ااام دلع
ااام دلع
ياعمري رحمت ولدك والولد الشيطاني هذاك قسم بالله لو اني منك لأصفقه كف اضيع ملامح وجهه وخلي امه تفتح فمها بكلمه وحده وهدديه هو شافك ساكته استقوى على الولد ولد حماتي عمره ٦سنين وولدي عمره سنتين ويلعبون قدامي طبعا هو يلاعب ولدي ويضربه مع ظهره واعطيه هذيك النظره واناديه ويجي خايف وامسكه مع فنيلته قلت اسمع لو تعيدها ثاني مره ياويلك مني قال طيب وامه جالسه ومافتحت فمها بكلمه لانها تدري ان ولدها كبير ويفهم ليش يضرب ولدي بهالطريقه وبعدها الى يومك هذا مامد يده على ولدي لازم تكونين حازمه لك كلمتك ولك احترامك خلي لك هيبه اااخ تخيلت ولدك ولدي والله لأمسك الولد واربيه اذا امه ماربته ��
ياعمري رحمت ولدك والولد الشيطاني هذاك قسم بالله لو اني منك لأصفقه كف اضيع ملامح وجهه وخلي امه...
اخ والله مرات ابكي من ولدي اقول الكلمه مليون مره مايفهم ولا يعرف يتكلم واذا ضربه حتي بكي ما يصيح يسكت وهذاك يسبقه يصيح
جنوني غير
جنوني غير
يقهرون الصغار
لو انا منك امسكه في زاويه واصفق وجهه واقوله لا عاد تمسك ولدي
هدديه في مكان بعيد هههههه
واذا جا يشكي منك عند امه انكري خليه يتأدب