بنتي ببكي عليها ادخلوووو تكفون

الأمومة والطفل

بنتي عمرها 6 شهور مرة تغبانه زكام وكحة ذابحتها وديتها المستشفى مافي فايدة تكفون اللي عندها وصفة تقول ابي الحيييييييييييييييييييييييييييييين
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سينا
ام سينا
شوفي يا قلبي اذا كحه ومي مآثره ع رضاعها لاتشيلين همها ترى الكحه مفيده لهم ولا يوجد علاج الكحه للأطفال اقل من ٦سنوات لانه مولازم او لانه خطير واذا انصرف فيصرف من خاص فقط لأنهم يمشون

واذا مره البان الذكر يكفي بس ماعرف عن عمرها
والزكام دهنيها بزيت زيتون وسمسم ولبسيها شتوي ثلاث ايام بدون تكييف وبرجولها فكس وشرابات وبتتحسن باذن الله

واذا عليها حراره علميني فيه وصفه ٢وانتبهي لا تاخذين بخار له ترى والله هالمستشفيات العاديه هابه فيه وهو خطير وروحي للمدينه الطبيه والتخصصي وشوفي كيف يرفض

الله يشفيها لك
أم تميم وريما
أم تميم وريما
الله يشفي بنتك يارب
استخدمي لها القطرة الملحية للأنف ممتازة
وزي ماقالت الأخت أمسحي صدرها بزيت زيتون أو زيت سمسم
وإعطيها رضعة يانسون او نعناع ولازم يكون دافئ
قطرة لولو
قطرة لولو
انا بنتي لما تعبت من الكحه
رحت اشتريت جهاز البخار للغرفه بس يكون البخار حار مو بارد
تلاقيه في ساكو اخذته الجهاز ب ١٠٠ ريال
والحمد الله من اول يوم حسيت بالفرق كنت اشغله طول اليوم ولما تنام لين نص الليل واقفله
وكنت ادخل انا واياها تحت الجهاز اخليه تستنشق البخار كم مره بس علشان ما تنكتم
واذا ما عندك امكانيه تشتري الجهاز
شغلي المويه الحاره بالحمام وقفلي الباب لما تحسي المكان تعبى بخار وصار دافي
دخلي بنتك لمدة ١٠ دقايق
وما تشوف شر بإذن الله

مشكله الكحه لا تأزمت اصبحت عادة تمسك فيها لا سمح الله
وتجرح الحلق لما تكون جافه

الله يحفظنا من كل شر
حـلــــم وانهـــدم
لزكام نقط فنستل حلوه اسألي الصيدلي كم نقطه وكم مره انا دائم يصرفونها لبنتي وبنت اختي حلوه الكحه اهم شي ما فيها بلغم نقط زيت سمسم نقط لاتكثرين حلو يلين حلقها
لمى راشد
لمى راشد
دهنيها بزيت زيتون دافي كل جسمها ورجولها وجيبي مسمار مطحون عقب ماتدهنين رجولها من تحت حطي المسمار المطحون ولبسيها شرابات قبل النوم ممتازة هالطريقه استمري لين تروح الزكمه نهاىي وكثري لها المشروبات الدافيه يانسون نعناع وعطيها عصير برتقال مخفف بالماء بس مايكون بارد عشان يقوي مناعتها واذا فيها بلغم انقعي لبان الذكر 4حبات بماء حار وخليه يبرد وضيفي شوي منه على الحليب راح تستفرغ يمكن ويطلع البلغم انا بنتي كذا استفرغت مرتين وطلع البلغم ونقطي بانفها النقط الملحيه حقت الاطفال او بخاخ نفيها اسمع اوشن بخه بكل انف اذا شفتي انفها متسكر واذا مانفع معها وديها الطبيب