اتحداكم تعرفوني
اتحداكم تعرفوني
ابحرت بعيونك من جد اطفال اليوم كل شيء يعرفونه
ياليت يرجع الماضي

تصدقون ما اتذكر تفكيري في الطفولة هههههههه ��������
اسيرة شوق ^^
اسيرة شوق ^^
موضوع حلو
لما كنت صغيرة كنت اسمع الكبار يقولون لو نرد صغار فكنت اقول بنفسي يا رب اكبر مع اني اعرف اني لو كبرت بقول مثلهم
كنت اتحسب ان بالتلفزيون داخله الرسوم المتحركة وكل الشغلات الي يبثها عباليي داخل التلفزيون نفسه هههههه
فكنت احاول اشوف داخله يمكن الاقي سالي الهندية ولا رعد العملاق ولا الخماسي خخخخخخخخخخخ
كنت عبالي ان الاطفال يطلعون من حلق الام يعني ترجعهم ههههههههههه امي قصت علي وصدقتها
دار قابوس
دار قابوس
أنا كنت أظن الي يريد يسافر ..يروح يدخل من التلفزيون..الله ع الذكاء..طبعا هذا ف الروضة..
روح يمايتي
روح يمايتي
الله على هذيك الايام يازينها وه بث
انا برضو على بالي اللي بتلفزيون اوادم وكنت فبيت جدتي وعندها تلفزيون خربان فقلت بطلعهم من التلفزيون ههههه وقمت أكسر بشاشة واكسسسر واكسسسسسسر ولكن ماقدرت ويأست وأحس منقهره ماقدرت اطلع الجماعه من التلفزيون ههههههههه

وبعد في حاجة ثانيه اللي هي تعرفو واجهت السيارة من قدام كنت اجلس عند السيارة فيها حاجة نفس حق المكيف اللي قدام ماعرف اسمها المهم اشوفها احسبها. ريالات مطبقه ومصفوفة بجنب بعض الله من المخ وأشوف سيارة عمي واضحة أكثر من سيارتنا واحسب عنده قروش كثيره ههههههههه

ياااااه بس على براتنا وأشياء كثير والله
مثابرة99
مثابرة99
الله يازمن البرائه اذكر اني كنت احب اجدادي فالرياض وكنت احب الرياض وابغى اسافر لهم
واقول ليش ياربي ابويه يخسر فلووسه ويحجز تذاكر ليش ما اكسر القزاز تبع التلفزيوون وكان البرنامج بذااك الوقت برناامج فالرياض وااستنى البيت يفضى عشان اكسر التلفزيون وروح للرياض بس ربي ستر
وكان بعد عند عمي خيل ابيض كنت مره احببببببببه وكنت كول مارحنا المزرعه اروح للخيل الابيض واقعد اسولف معه واتكلم واقول اسرار له وهو كان يطالعني وكنت داخله جووو واحسه يفهمني
بس قبل سنه الخيل الابيض مات جتني صيحه :(