حامل وتعبانه جدا بس هوس النظافه ذابحني

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم
انا طبعي ماشاءالله انظف اول بأول ماخلي شي بس سافرت اسبوع وجيت اليوم وضرب المنطقه غبار لاإله الا الله عدم كل شي انا ساكنه بعماره شقه واصلا قبل اسافر عزلت المطبخ وغرفه النوم الدواليب طلعت الزايد والقديم 
واليوم انهد حيلي نظفت غرفه النوم حتى تحت الموكيت قلت تخفيف ونظافه واستعداد لرمضان ان شاءالله طبعا اكيد راح انظف 
وعندي ستارتين بالغرفه وحده غسلتها كانت متعبه والثانيه لسا لأن كنت خايفه تنعدم من الغسيل
وباقي التسريحه 

والأدراج اللي تجي فوق بعض يعني اشياء بسيطه واقفل ع الغرفه ان شاءالله
بس ساعدوني كيف اكمل باقي البيت والله نره تعبانه ولاحب احد يساعدني ماحب الاتنظيفي 
حامل ب7 والمشيمه نازله 
باقي غرفه المعيشه 
والصاله 
ومجلس حريم
ومجلس رجال 
وحمامين 
ببكي اهئ اهئ 
قلت بكمل اغرفه النوم وانظف حمامي اليومي وامسح المطبخ من الغبار والصاله ولا وش شوركم 

ساعدوني تكفوون اول مره استشير بالتنظيف مع اني مرتبه وخبرة.بس الحمل والتعب 
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Deem 2018
Deem 2018
الله يعينك ياقلبي والله تعب مررررررره خصوصا انتي يبغالك راحه عشآن المشيمه نازله
كنت زيك يوم كنت حامل بس طنشت البيت وجبت لي شغاله باليوميه تنظف الغبار تخلي بيتك يلق لق
نصيحه جيبي شغاله.. لاتخسرين صحتك والبيبي بسبب البيت
اهم شي صحتتتككك فتره وترجعين وتنظفين بيتك
ارتاحي لحد مااترجع مشيمتك تمام وبعدين نظفي كل يوم مكان ولاخلي زوجك يساعدك
ربي يعطيك العافيه ويقومك بالسلالامه وتفرحين بشوفة ضناااك
aoodh
aoodh
الله يعينك ياقلبي والله تعب مررررررره خصوصا انتي يبغالك راحه عشآن المشيمه نازله كنت زيك يوم كنت حامل بس طنشت البيت وجبت لي شغاله باليوميه تنظف الغبار تخلي بيتك يلق لق نصيحه جيبي شغاله.. لاتخسرين صحتك والبيبي بسبب البيت اهم شي صحتتتككك فتره وترجعين وتنظفين بيتك ارتاحي لحد مااترجع مشيمتك تمام وبعدين نظفي كل يوم مكان ولاخلي زوجك يساعدك ربي يعطيك العافيه ويقومك بالسلالامه وتفرحين بشوفة ضناااك
الله يعينك ياقلبي والله تعب مررررررره خصوصا انتي يبغالك راحه عشآن المشيمه نازله كنت زيك يوم كنت...
حبيبتي ارتااحي اهم شي صحتك

العمر يقضي والشغل ماايقضي وحمدالله هاانت كلهاا ثلاثه اشهر واقلبي البيت على راسه
بنت المهرة الأصيلة
الله يقويك ويعافيك

ويعطيك الصحة والعافية ويفرحك بشوفة النونو وانتم بصحة وسلامة

نصيحتي لك اختي انتي حامل وتعبانه والي بحالتك ما تجهد نفسها

نظفي الاماكن الي تجلسون فيها يوميا تنظيف على مراحل بسيطه

يعني غرفتك والمطبخ والحمام والمكان الي تجلسون فيه ...مو لازم تكملين البيت كله

وانا نفسك ما يقنعني الا نظافتي بس تحملي شوي ومو لازم كل شيء نظيف انتي الحين بالسابع

ما بقى الا القليل ان شاء الله وبعد ما تولدين وتطلعين بالسلامة حطي حرتك بالنظافه

وعسى ربي يوفقك ويسعدك دنيا وآخرة
احتياج
احتياج
زي ما قالوا الاخوات
بنت الريف2010
بنت الريف2010
الله يسعدكم يارب الحمدلله نظفت الحمام والمطبخ والله انظف واريح من التعب لأن عندي عمليه من اول 
وولاداتي عمليات وخايفه اخلي البيت وينعدم الأثاث دعواتكم ربي يقويني واخلص الصاله وغرفه النوم 
والمجالس الله يفرجها مع ان خايفه حد يجي فجأه