رفع
بالنسبه لي أنا العصير فيمتو وسنكويك مانجو والصحن الرئيسي يكون حسب ما يشتهي ابو الشباب : arb:يكون ثريد او مكرونه سباجيتي او مكرونه بشميل او مقلقل لحم او برياني دجاج صينية دجاج وخضروات في الفرن او صالونة دجاج او هريس (طبعا أنا ماعرف اسوي هريس يجيبه من المطعم). والفطائر عجينة العشر دقائق اسوي فطائر جبن زعتر نقانق جلكسي بيتزا سينيبون وعش البلبل واكيييييييد اللقيمات هذه شي اساسي وسمبوسة اللحمه والجبن. والحلو بسبوسه او ام علي او كيكة كريم كراميل او حلى السجادة او حلى النسكويك او حلى الفيتو او حلى الزبادي او حلى الجلكسي  او حسب مايطلبون الصغاريه وأكيد الكريم كرميل والمهلبيه والجلي او اي نوع من حلى الكاسات اللي وصفاتها تارسه المنتديات يكون على حسب اختيار الصغاريه بعد أنا وابو الشباب ما لنا في الحلو وايد  ...... وكل عام وأنتو بخير
بالنسبه ليالشوفان اسوي شوربة الشوفان او شوربة الجريش..سمبوسه لحم نوعين مقلي وفي الفرن..معجنات باشكالها واكثر شي اسوي البيتزا...عصيرات باشكالها عصير تانج وعصير فيمتو....وقطايف اقراص بدون حشوة....ولقيمات هذي اهم شي في السفره... وبعض المرات اسوي صينيه المكرونه باللحم.....وسمبوس بالجبن..... وسلامتك ياقلبي
الله بلغنا رمضان لافاقدين ولامفقودين
موضوعك حلو

العصاير المعتمدة عندي

عصير البرتقال الطبيعي

ليمون بالنعناع

فيمتو و تانج برتقال بس قدر الامكان اعتمد الطبيعي اكثر شي

الشوربة

لاااااااااازم كل يوم على الفطور و طريقتي اني اعمل نوعين شوربة كمية تكفيني يومين

شوربة القمح

شوربة المشروم

شوربة الشوفان بالدجاج و الخضار

شوربة الدجاج بالذرة

السلطات

سلطة خضرا

او

روب بالخيار

او

تبولة

او

سيزر سلد

او

سلطة المكرونة

تتحدد السلطة حسب نوع الطبق الرئيسي

الاطباق الرئيسية

نوع رز

او

مشاوي

او

دجاج مسحب

او

سندويشات

الطبق الرئيسي لاااااااااااااا ااازم موجود كل يوم و لو مو موجود معناه ما فطرنا هم

الثريد

الحلو

نوع كيك ( كل مرة اشكل بس اكثر شي اعمله كيكة السويسرول و كيكة النسكفية )

او

لقيمات

او

ام علي ...اعملها بالبف بستري و لاااااااااااازم بالبف بستري قليل الدسم اخبزه قبل بيوم عشان ينشف عدل و يصير مقرمش

الحلويات الي لااااااازم ما تخلا منها الثلاجة

المهلبية و الجلي اعمل كمية تكفيني ليومين

حبيباتي اللي تبغى رقم وحده تعمل مفرزنات روعة لرمضان من جدة ترسل لي خاص

سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
دعوة أقسم النبي أن ما من مسلم يدعو بها إلا فرج الله عنه .
http://www.youtube.com/watch?v=1Qhp8quqAac

الساعة الآن 06:12 .