محتاجه جراح اسنان شاطر بجده ويقبل تأمين

ساعدوني

السلام عليكم خواتي...

طالع لي ضرس عقل مطمور تعبني طالع مدفون تحت اللثة ومايل على جنب يعني راسة على اتجاه باقي الاسنان .... والالم فظييييع:11retcher

عشان كذا ابغا جراح شاطر مايتعبني اكثر وياليت في شمال جدة ويقبل التأمين

الله يرفع قدر من ترفع الموضوع أو تساعدني
6
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس سرمديه
احاسيس سرمديه
ياليت ترفو الموضوع عشان الكل يشوفه
lily mohamed
lily mohamed
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا كان عندي ضروس العقل الاربعه منطمره واتجاهها مايل يعني نفس حالتك بالضبط ورحت مستشفى غسان فرعون اللي في شارع الامير سلطان في دكتور جراح اسمه طلال الحفار سوالي ضروسي الاربع جراحه تحت التهدئه الوريديه سويت اول شي اثنين وبعدها بكم شهر سويت الباقي ويارب لك الحمد والشكر
هذا الكلام قبل تقريبا اربع سنوات وماادري اذا يقبل تأمين والا لا انتي اسألي عن الدكتور اذا موجود
والله يفرج همك وييسر امرك وانتي اهم شي الاستخاره
احاسيس سرمديه
احاسيس سرمديه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا كان عندي ضروس العقل الاربعه منطمره واتجاهها مايل يعني نفس حالتك بالضبط ورحت مستشفى غسان فرعون اللي في شارع الامير سلطان في دكتور جراح اسمه طلال الحفار سوالي ضروسي الاربع جراحه تحت التهدئه الوريديه سويت اول شي اثنين وبعدها بكم شهر سويت الباقي ويارب لك الحمد والشكر هذا الكلام قبل تقريبا اربع سنوات وماادري اذا يقبل تأمين والا لا انتي اسألي عن الدكتور اذا موجود والله يفرج همك وييسر امرك وانتي اهم شي الاستخاره
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا كان عندي ضروس العقل الاربعه منطمره واتجاهها مايل يعني نفس...
مشكوره حبيبتي ماقصرتي والله يجزاك عني كل خير
يارب في هذه الساعه من الليل يامن بيدك ملكوت السموات والارض قادر على كل شي ان تحقق ماتتمنى وتسعدها يارب وتفرج همها آمين يارب
taj1
taj1
انا شلت ثلاثه وباقي واحد الله يسهلي
عند الدكتور قابي محفوظ هذا لبناني بدله البركه
دله البركه بجوار مستشفي الالماني
وسمعت عن الدكتور طلال بغسان فرعون
موفقه ودعواتك
احاسيس سرمديه
احاسيس سرمديه
taj1 taj1 :
انا شلت ثلاثه وباقي واحد الله يسهلي عند الدكتور قابي محفوظ هذا لبناني بدله البركه دله البركه بجوار مستشفي الالماني وسمعت عن الدكتور طلال بغسان فرعون موفقه ودعواتك
انا شلت ثلاثه وباقي واحد الله يسهلي عند الدكتور قابي محفوظ هذا لبناني بدله البركه دله البركه...
طيب يقبل تأمين ؟؟؟

ومشكوره حبيبتي ماقصرتي والله يجزاك عني كل خير
يارب يامن بيدك ملكوت السموات والارض قادر على كل شي ان تحقق ماتتمنى وتسعدها يارب وتفرج همها آمين يارب