المعلمه صباح
المعلمه صباح
ما أنصحك أبدا بالطلاق

وش يضمن لك انك بتعيشين مرتاحه بعد الطلاق الكلام سهل باتطلق واتو ضف واعيش حياتي من يضمن لك تلقين وظيفه وعيالك عادي تخلينهم ما يحن قلبك عليهم ما تبغين تتزوجين مره ثانيه طيب تضمنين يجيك رجال أحسن من زوجك او حتى مثله في الطيبه

تعوذي من الشيطان مشكلتك. حلها مو الطلاق ابدا
Jude_
Jude_
الله يهديك اصبري وتحملي مابعد الضيق غير الفرج خليه يخصص لك مصروف للبيت ومصروف لك وان شاءالله بتنفرج بس وكلي أمرك لله وتقربي الربك راح تلقين الراحه بقربه اقل شي راح تكونين براحه نفسيه لامثيل له الله يوفق لك خير ويسر لك امورك ويفرج مااهمك بس اهم شي لاتطلقين وتشتتين نفسك واولادك
الله يهديك اصبري وتحملي مابعد الضيق غير الفرج خليه يخصص لك مصروف للبيت ومصروف لك وان شاءالله...
والله ياختي انبح صوتي وانا اطلب مصرووف يقول مايمديني والمصروف البيت لاتخليني اضحك بس هيه ال 1000 الل تبقى معاه تروح في كم يوم مابين التزامات له يااما حلاق والا في السياره ويطلع عياله تمشيه وعشاء ومايجي 29 من الشهر ماعنده شي

والله انا في حيره من امري
sunsetsunset
sunsetsunset
طيب قدمي على وظيفه واشتغلي
مكسووور قلبي
مكسووور قلبي
يااختي حرام عيالك سهل تقولين اترك العيال عنده
حرام عيالك
زوجك مافي شي غير المادة احمدي ربك وحافظي على عيالك
حرام يضيعون ىحرام تصيبهم نفسيات

ارعبتني كلمة اترك العيال

الله يهديك
Jude_
Jude_
حبايبي انا مشكلتي مو انه مو مقتدر هذي ظروفه بس اللي قاهرني الارض ليه ترووح لاهله مو من حقهم وانا استغربت كثير لما امه وافقت تاخذها وكان عندي يقين بترده وتقول حق عيالك بس صدق اللي قال الفلوس تغير النفوس

الوظيفه حاليا مااقدر لاني في منطقه مالي احد فيها ومحد بيجلس مع العيال في البيت

انا كنت انتظر الشغاله تجي واتوظف بس للاسف